التخطي إلى المحتوى
فيديو أفعى تبتلع رجل مخمور في منظر مرعب للغاية!

إنتشرت على الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي صورة لأفعى كانت قد إبتلعت رجل مخمور والتي أثارت مشاعر الرعب بين المستخدمين حول العالم ، ويظهر لنا في الصورة أفعى ضخمة كانت قد انتهت من إبتلاع الرجل وقد انتفخت بشكل كبير وتظهر به تفاصيل الرجل .

وسرعان ما تم إنتشار هذه الصورة مثل النار في الهشيم على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مثل التويتر والإنستغرام والفيسبوك وجوجل بلس والتي أثارت جدلاً كبيراً بين التكذيب والتصديق .

وفي حديث مع شهود عيان رجحوا أن تكون الجثه تعود لإنسان بسبب أن هناك تطابق كبير بين شكل بطن الأفعى مع شكل الإنسان ، وعلى حسب ما جاء في صحيفة دايلي ميل والتي أصدرت الخبر أنه لم يتم التحديد لحد الآن عن المكان الفعلي لحصول الحادثه على الرغم من المزاعم والفرضيات من المواقع التي قامت بنشر الصورة ، حيث قال البعض أنه تم إلتقاطها في الهند فيما رجح آخرون أنها قد تكون في أمريكا الجنوبية أو جنوب إفريقيا.

فيما عرضت إحدى المواقع تفاصيل الحادثه أن الجثة تعود لرجل هندي كان قد وقع على الأرض بسبب إفراطه في الشرب طوال الليل ، مما أدى الى عدم شعوره بإقتراب الأفعى منه التي سارعت على الفور بالإنقضاض عليه وشل حركته ومن ثم إبتلاعه .

وإليكم هذا الفيديو الذي يعرض تقرير عن الحادثة:
قد يهمكم:

علامات وجود الجن في بيتك وأنت لا تعلمها .. مفاجأة

اقرأوا أيضاً

تعرفوا معنا لماذا يكره الجن والشياطين التمر والعجوة

للكبار فقط: الجزء الثاني من حلقة صبايا الخير للبنات الذي مسهن الجن مع “ريهام سعيد” وطريقة علاجهم

بسبب التوسعة في الحرم المكي إزالة أحد المباني الأثرية التي تعود لعصر الدولة العثمانية

ظاهرة غريبة لبحيرة تقتل كل من اقترب منها

حقيقة ما سيحدث في 21 ديسمبر 2014 ، فهل هو مجرد إشاعة محبوكة؟

قد يهمك أيضًا

التعليقات