آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 21 ديسمبر 2014

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 21 ديسمبر 2014

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 21 ديسمبر لعام 2014، نطلعكم عليها متابعينا من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم، بمد فترات العمل الرسمية إلى السادسة مساءا بكافة منافذ صرف معاشات التأمينات خلال شهر يناير، تفجير عبوة ناسفة في محطة مترو المرج القديمة، بحث وزارة الداخلية سبل تأمين أعياد الميلاد.

تمكن قوات الأمن من قتل عنصرين من الجماعات الإرهابية بشمال سيناء، الإعلان عن حركة تغيير المحافظين خلال الأسابيع القادمة، عقوبات بالحبس لمدة 6 أشهر لمن يعتلي منابر المساجد دون رخصة.

ضبط حرس سواحل ليبيا مركب صيد مصري يحمل على متنه 14 شخصا، تصريح الدكتور أحمد زويل أن العلاقات المصرية الأمريكية لا تمر بمرحلة خطيرة، ضبط أخطر العناصر الإرهابية التابعين لجبهة النصرة بالدقهلية، تصريح نائب رئيس جامعة الأزهر بإلغاء امتحانات من يكتب العبارات السياسية بورقة الإجابة.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 21 ديسمبر 2014، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد

مد فترات العمل الرسمية إلى السادسة مساءا بكافة منافذ صرف معاشات التأمينات خلال شهر يناير

أصدرت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي قرارا، يتضمن مد فترات العمل الرسمية إلى السادسة مساءا بكافة منافذ صرف معاشات التأمين خلال شهر يناير.

تفجير عبوة ناسفة في محطة مترو المرج القديمة

تمكنت قوات الأمن وخبراء المفرقعات من تفجير عبوة ناسفة بدائية الصنع تم العثور عليها بالرصيف رقم 1 في محطة مترو أنفاق المرج القديمة.

بحث وزارة الداخلية سبل تأمين أعياد الميلاد

صرح أحد المصادر الأمنية عن عقد وزير الداخلية اجتماعا مع كافة مساعديه؛ وذلك لبحث سبل تأمين أعياد الميلاد، كما أكد على التنسيق مع كافة الكنائس، وذلك لربط كاميرات المراقبة مع وزارة الداخلية.

تمكن قوات الأمن من قتل عنصرين من الجماعات الإرهابية بشمال سيناء

صرح أحد المصادر الأمنية في محافظة شمال سيناء عن تمكن قوات الأمن من قتل عنصرين من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية، وكذلك ضبط أربع سيارات خلال الحملات الأمنية في جنوب الشيخ زويد.

الإعلان عن حركة تغيير المحافظين خلال الأسابيع القادمة

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب عن عدم وجود أي تعيينات في القطاع الحكومي خلال عام 2015 إلا في حالات الضرورة لبعض الدرجات الوظيفية، كما صرح رئيس مجلس الوزراء أيضا بالإعلان عن حركة تغيير المحافظين خلال الأسابيع القادمة.

عقوبات بالحبس لمدة 6 أشهر لمن يعتلي منابر المساجد دون رخصة

صرح وكيل أول وزارة الأوقاف الشيخ جابر طايع عن توقيع عقوبات بالحبس لمدة ستة أشهر وغرامة مالية قدرها ألف جنيها، وذلك لمن يعتلي منابر المساجد دون رخصة.

ضبط حرس سواحل ليبيا مركب صيد مصري يحمل على متنه 14 شخصا

قامت قوات حرس السواحل الليبية بضبط مركب صيد مصري يحمل على متنه أربعة عشر شخصا مساء أمس داخل المياه الإقليمية في خليج سرت.

تصريح الدكتور أحمد زويل أن العلاقات المصرية الأمريكية لا تمر بمرحلة خطيرة

صرح الدكتور أحمد زويل رئيس المجلس الاستشاري الأعلى لمدينة زويل عن أن الاكتشافات الجينية ستلعب دورا كبيرا في الحروب خلال المرحلة القادمة، كما أكد على أن العلاقات المصرية الأمريكية لا تمر بمرحلة خطيرة.

ضبط أخطر العناصر الإرهابية التابعين لجبهة النصرة بالدقهلية

نجح رجال جهاز الأمن الوطني من ضبط أخطر العناصر الإرهابية التابعين لجبهة النصرة، وبحوزته عدد من المخططات الإرهابية في محافظة الدقهلية.

تصريح نائب رئيس جامعة الأزهر بإلغاء امتحانات من يكتب العبارات السياسية بورقة الإجابة

صرح نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الطلاب الدكتور أحمد حسني عن إلغاء امتحانات أي طالب يقوم بكتابة عبارات سياسية داخل ورقة الإجابة.