التخطي إلى المحتوى
وظائف وزارة الأوقاف: محفظ للقرآن بنظام الأجر التقديم حتى 15/1/2015

أعلنت وزارة الأوقاف عبر صفحتها الرسمية على الإنترنت، عن حاجاتها لشغل وظائف جديدة لديها، للعمل فى وظائف محفظ للقرآن الكريم بنظام الأجر، فى إعلان منشور بتاريخ اليوم السبت 20 ديسمبر، والتقديم للوظائف متاح حتى الثلاثاء 15 يناير.

كما اشتطرت الوزارة فى المتقدمين للوظائف الجديدة بعض الشروط اللازمة للعمل فى المكاتب التابعة للمساجد والتى تتبع جميعها لوزارة الأوقاف، على أن يكون العمل بنظام الأجر، الشروط والتى قسمتها الوزارة لسبع شروط مختلفة تتمثل أولاها وأهمها فى أن يكون المتقدم من خريجى الأزهر الشريف أو معاهد القراءات التابعه له.

وننشر فى مصر فايف شروط الوظائف وكيفية التقديم، عبر الصفحة الرسمية للوزارة، والتى أعلنت أن التقديم فيها متاح من الأحد 4 يناير المقبل.

 

وظائف وزارة الأوقاف
وظائف وزارة الأوقاف

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. الاسم محمدحسنى جمعه محا فظة المنوفيه مركز اشمون قرية عذبة عمرو اناعندى ثلاث اولاد ونفسى اشتغل فى وزارة الاوقاف عامل وانا لاا شتغل شياء واتمنى من الله انى اكوان موزف فى وزارة الاوقاف رقم ت 01006281106

  2. وزارة اوقاف الشرقيه ارجومنكم ان اكون من العاملين فى المساجد فى الشرقيه رقم تليفون٠١٢٠٦٦٩٦٥٠٤==٠١٠٩٢٥٢٩٩٥١احمد محمدعوده مركزمنيا القمح= محافظة الشرقيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.