كارثة.. مصرع مواطن بصاعقه بعد تسديده لفاتورة الكهرباء

كارثة.. مصرع مواطن بصاعقه بعد تسديده لفاتورة الكهرباء
فاتورة كهرباء

بعد الأزمة الأخيرة والموجودة في شركة الكهرباء من اعتراض المواطنين على الارتفاع الشديد في أسعار وفواتير الكهرباء، حدثت أزمه جديده في الشركة القابضه للكهرباء وذلك بعد أن لقى مواطن مصري حتفه بعد تسديده لفاتورة الكهرباء، وذلك اثر إصابته بصاعقة عند تواجده بالقرب من منفذ لتوزيع الفواتير الكهربائية بالقرب من ميناء العريش البحري بشمال سيناء.

وقد صرح مصدر طبي بالعريش أن المواطن يسمي “عبد السلام غنيم الكاشف” يعمل كسائق على عربة نقل و قد لقى عبد السلام حتفه بعد إصابته بصاعقة كهربائية شديدة أودت بحياته أثناء تواجده بمنفذ توزيع فواتير الكهرباء لدفع فاتورة الكهرباء.

وقد تجمهر الأهالي بالعريش بعد هذا الحادث اعتراضا على وجود ماس كهربائي بالقرب من منفذ توزيع فواتير الكهرباء والذي يعتبر مكان حيوي يمر من أمامه الناس يوميا، وبالحديث مع احد الأهالي بالعريش قال انه من الغريب أن يكون في مكان حيوي كهذا ماس كهربائي يهدد حياة الكثير، وقد توفى احد الأشخاص ولم يتم اتخاذ إجراءات تجاه هذه الكهرباء والتي تهدد حياتنا.

وبالحديث مع احد المصادر الخاصة بشركة الكهرباء بالعريش اكد أن الشركة تتحرك الآن من اجل حل هذه المشكلة، وأن الماس الموجود بالقرب من مجمع الكهرباء الموجود بالعريش لم يتم اكتشافه إلا بعد حالة الوفاة وتسعى الشركة لإصلاحه حاليا.