فيديو.. الشيخ عمرو الليثي وكيميائي يكشفان حقيقة حرق الجن في برنامج ريهام سعيد

فيديو.. الشيخ عمرو الليثي وكيميائي يكشفان حقيقة حرق الجن في برنامج ريهام سعيد

حل الشيخ عمرو الليثي، أحد شيوخ العلاج بالقرآن الكريم يرافقه أحد أهم أساتذة العلوم والكيمياء  ضيفاً على الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج “بوضوح” المذاع عبر قناة الحياة، وذلك للحديث عن حلقة برنامج صبايا الخير للإعلامية ريهام سعيد، والتي عرضت خلالها ما قالت أنه لخمس فتيات ممسوسات بالجن وتلاه عقب ذلك عملية حرق هذا الجن.

حيث قال الشيخ عمرو الليثي أنه قام بإحضار الدكتور الكيميائي معه لأنه ليس نصاباً ولا دجالا، وإنما يهدف إلى توعية الناس بمثل هذه الخداعات عن طريق تطبيق عملي لما قامت به ريهام سعيد في حلقتها حيث سيتم وضع مادة الصوديوم في الماء وهو ما سينتج عنه ظهور نار وفرقعات داخل الماء ومن ثم خروج أدخنة.

ليقوم بعد ذلك أستاذ الكيمياء بقذف منديل أبيض يحتوي على المادة الكيميائية في صندوق ماء زجاجي وتبدأ بالفعل النيران في الظهور بالماء ويتصاعد من الصندوق دخان ثم ينفجر المنديل عقب ذلك.

وعلق الشيخ الليثي عقب ذلك أن بعض الدجالين يقومون بكتابة عبارات قرآنية داخل المنديل ومن ثم يحضرون إناءا ويضعون في بعض البخور للتمويه على زبائنهم، ثم يقذفون تلك المناديل في الماء فتنفجر ويخرج من الماء نار ليكون بذلك الجن قد إحترق على حد زعمهم.