موقع و مواعيد وأماكن لجان المرحلة السادسة من اختبارات مسابقة الـ30 ألف معلم – مسابقة التربية والتعليم 2015…

موقع و مواعيد وأماكن لجان المرحلة السادسة من اختبارات مسابقة الـ30 ألف معلم – مسابقة التربية والتعليم 2015…
موعد لجنة اختبار المرحلة السادسة

موقع و مواعيد وأماكن لجان المرحلة السادسة من مسابقة التربية والتعليم 2015 ، بعد انتهاء المرحلة الخامسة من وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس الموافق لــ 18 ديسمبر 2015 ، سوف تنطلق المرحلة السادسة من مسابقة تعيين 30 الف معلم مساعد و ذلك ابتداء ا من يوم السبت لــ 20 ديسمبر 2014 و تستمر حتى يوم الخميس الموافق لــ 25 يناير 2015 من العام الجديد .

موقع و مواعيد وأماكن لجان المرحلة السادسة من اختبارات مسابقة الـ30 ألف معلم - مسابقة التربية والتعليم 2015 "محدث"
موعد لجنة اختبار المرحلة السادسة

اختبارات المرحلة السادسة

و جاء اجراء المرحلة السادسة من مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 الف معلم , من اجل تمكين المتضررين الذين لم تدرج اسماؤهم في المراحل السابقة لاسباب انقطاع الكهرباء , توقف موقع الوزارة بسبب الضغط , و غيرها من اسباب عدم الالتحاق بالاختبارات و هم يتوفرون على جميع الشروط .

و حسب اخر اخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم ، فقد اكدت الوزارة انه نحو 110 آلاف متقدم اجتاز اختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة تعيين 30 الف معلم مساعد ، و فيما اختبارات مادة التخصص سوف تبدأ مباشرة بعد انتهاء المرحلة السادسة ، اي يوم الجمعة الموافق لـ 26 ديسمبر 2014 .

مواعيد المرحلة السادسة من اختبارات مسابقة الـ30 ألف معلم

و اكدت الوزارة ان مواعيد المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم سوف يتم الكشف عنها عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم المخصص للمرحلة 6 التي سوف تبدأ يوم السبت الموافق لـ 20/12/2014 وحتى يوم الخميس الموافق 25/12/2014 .

اماكن لجان المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم

و يمكنكم الآن معرفة مكان لجان المرحلة السادسة من مسابقة تعيين 30 الف معلم و ذلك عبر الرقم القومي الخاص بالمتقدم بموقع وزارة التربية والتعليم من هنا ,

جدول اختبارات المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم

و يمكن الآن لجميع المتخلفين و المتضررين من المراحل السابقة من الاستعلام عن جداول اختبارات المرحلة السادسة من تعيين 30 الف معلم عن طريق موقع الوزارة بالبحث عن طريق الرقم القومي للحصول على كل المعلومات .

موقع وزارة التربية والتعليم للمرحلة السادسة

و ننشر لكم لينك موقع وزارة التربية والتعليم الذي وضعته الوزارة رهن اشارة المتقدمين لمسابقة تعيين 30 الف معلم للحصول على جداول اختبارات المرحلة السادسة للمتضررين من المرحلة الخامسة

http://30job.moe.gov.eg

موقع مصر فايف لمعرفة مواعيد وأماكن لجان المرحلة السادسة

و كما عودناكم متابعينا الكرام على موقعكم مصر فايف على تغطية كاملة لمسابقة وزارة التربية والتعليم و كل جديد يخص الاختبارات و غيرها ، اصبح الآن بامكانكم الاستعلام عن جدول اختبارات المرحلة السادسة لمسابقة تعيين 30 الف معلم عن موقع مصر فايف .

http://www.misr5.com/moe-gov-eg/