التخطي إلى المحتوى
الحكومة تكافئ محمود بدر مؤسس حركة تمرد بأرض البسكويت.. وبدر يرد
محمود بدر

ظهر في الأيام الأخيرة خبر عن تملك محمود بدر مؤسس حركة تمرد ارض مصنع البسكويت بالقليوبية، وقد أثار هذا الخبر استياء الكثير من النشطاء السياسيون بالشارع المصري، فقد قالوا أن الحكومة المصرية تكافئ بدر على ما قام به من أدوار أثرت بنسبة كبيرة على شعبية الرئيس السابق محمد مرسي.

وقد أكد مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بالقليوبية الدكتور\ على إسماعيل أن أراضي مصنع البسكويت بالقليوبية وجميع الأراضي التابعة للاستصلاح الزراعي ليست ملكا لأحد، وأكد أن الوزارة تعمل على إفادة جميع المواطنين بالقليوبية وليس شخصا بعينه، وقد تم إصدار قرارا جمهوريا باستثمار الأراضي التابعة للاستصلاح الزراعي للحصول على المنفعة العامة لجميع أهالي القليوبية وليس شخصا بعينه.

وفى تصريح للدكتور\ على إسماعيل أكد أن محمود بدر لدية الكثير من الجهود لأقامه مشروعات تخدم الأهالي بمحافظة القليوبية، موضحا أن الأراضي الصادر بخصوصها القرار الجمهوري لا يمكن أن تباع ولا تشترى ولا يمكن لمحمود بدر أو لغيرة تملكها.

وأشار محمود بدر بخصوص نفس الموضوع انه لا يتملك أي أراضي بالقليوبية، وان ما يثار هدف إثارة البلبلة في الشارع المصري، وقال إسماعيل أن من قدم في بدر بلاغ بتملكه أراضي تابعة للدولة هو محمود برغش عضو نقابة الفلاحين.

وتناول نشطاء سياسيون الخبر باستياء شديد واتهموا محمود بدر ببيع الثورة وقبض الثمن من الحكومة، وهذا ما ثبت عدم صحته وأن تلك الأراضي تابعه للدولة، وصادر تجاهها قرارا جمهوريا يمنع بيعها أو التملك فيها من قبل أشخاص.

قد يهمك أيضًا

التعليقات