التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية في بنك مصر 2014 “الشروط المطلوبة وطريقة التقديم”
وظائف خالية في بنك مصر

يعتبر بنك مصر من البنوك الحكومية الأشهر في مصر، واليوم أعلن بنك مصر عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن توافر عدد من الوظائف الخالية للشباب حملة المؤهلات العليا، وسيتم العمل في عدة فروع للبنك في محافظات مختلفة كلا حسب محافظته.

وسيكون العمل في وظائف خاصة بالخدمات المصرفية مثل:” خدمة العملاء، تلر، أخصائي تمويل” حسب العجز الموجود في كل فرع من فروع بنك مصر، وتتوافر تلك فرص العمل في فروع البنك في محافظات “مرسى مطروح، الإسكندرية، القليوبية، الدقهلية، دمياط، كفر الشيخ، وغيرهم”.

وقد اشترط البنك عدد من الشروط التي يجب أن تتوافر في كافة المتقدمين لشغل الوظائف المتاحة، وتلك الشروط هي:

  1. أن يكون المتقدم خريج بكالوريوس “محاسبة، إدارة أعمال، اقتصاد، إحصاء، بنوك، تمويل واستثمار”.
  2. أن يكون من خريج دفعات 2010 وحتى دفعات 2014.
  3. حاصل على تقدير جيد على الأقل.
  4. أن يكون المتقدم مقيم بنفس المحافظة.
  5. الأولوية للتقدير الأعلى وخريجي أقسام اللغات.

وسيكون التقديم خلال شهر ديسمبر الجاري عبر الإنترنت، ولمعرفة مواعيد التقديم ومزيد من الاستعلام والتقديم في وظائف بنك مصر اضغط هنا واعرف تفاصيل الوظائف المتاحة بكل فرع حسب المحافظة وتقدم إليها من خلال الضغط على كلمة التفاصيل وتقدم للوظيفة، وتصفح الوظائف المتاحة  من خلال الضغط على كلمة التالي.

تحديث 20 ديسمبر:

بعد تصفح الوظائف الخاصة بالمحافظة الخاصة بك والضغط على كلمة تقدم سيظهر لك كلمة إنشاء حساب جديد اضغط عليها وقم بإدخال كافة البيانات المطلوبة ثم اضغط على كلمة انشاء مستخدم، ثم افحص البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله ستجد أن البنك قام بإرسال رابط إليك اضغط عليه وقم بملأ البيانات اللازمة.

بعد ملأ البيانات اضغط ارسال أو send، إذا تم التسجيل بنجاح سيظهر اسمك بالإنجليزية في أول الصفحة، في حالة التسجيل ببريد ياهو قد لا تصل الرسالة في inbox وحينها ستكون في spam.

قد يهمك أيضا

التعليقات