التخطي إلى المحتوى
نصائح هامة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية
الهواتف الذكية

نصائح هامة جدا إلى جميع مستخدمي الهواتف الذكية، وإذا كنت واحدا منهم سواء كان هاتفك المحمول يعمل بنظام تشغيل ويندوز ، أيفون ، أندرويد، لذلك أقدم لكم نصائح مهمة جدا يجب مراعاتها للاستفادة من هاتفك بالشكال المثالي والتعامل معه بشكل جيد وتوفير الوقت والمجهود.

نصائح يجب على جميع مستخدمي الهواتف الذكية أتباعها:

النصيحة الأولي : عمل نسخة أحتياطية من الصور.

يفضل أن تقوم بعمل نسخة على هاتفك من الصور والملفات الهامة على الموبايل، حتي تكون نسخة أحتياطية ولا تضيع بشكل نهائي نتيجة السرقة أو الاختراق، ومن أهم التطبيقات التي تساعد على ذلك تطبيق one drive.

النصيحة الثانية : البحث عن بدائل للمتصفحات وبرامج البريد الألكتروني.

يعتاد الكثير من المستخدمين على أنواع معينة من المتصفحات مثل المتصفح الافتراضي لنظام التشغيل ، و جوجل كروم ولكن هناك متصفحات أخري قليلة الشهرة ولكن بمميزات كثيرة وهامة توفر الكثير من الوقت والمجهود.

النصيحة الثالثة : تنسيق الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي.

الكثير منا يرغب في تحميل الكثير من التطبيقات ما بين تطبيقات التواصل الاجتماعي والأغاني والحماية والألعاب، ولكن الكثير منا يترك الشاشة الرئيسية للهاتف في حالة فوضي كبيرة، لذلك يجب ترتيب تلك البرامج في ملفات أختصارات حتي يسهل الوصول إليها في أي وقت.

النصيحة الرابعة : أستخدام ميزة hotspot .

تتيح تلك الخاصية بتحويل هاتفك الذكي إلي راوتر ويقوم بتوزيع الأنترنت، ومشاركته مع أصدقائك وتعتبر تلك الميزة هامة جدا، لمستخدمي جميع الهواتف الذكية.

النصيحة الخامسة : أختصارات الهاتف .

هناك أختصارات يوفرها لك هاتفك الذكي مثل أختصارات للكاميرا والصوت والألعاب والتطبيقات المختلفة والتى يمكن تنسيقها بشكل جيد على الشاشة الرئيسية، وذلك لتوفير الوقت والمجهود.

قد يهمك أيضا

التعليقات