التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 17 ديسمبر 2014
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 17 ديسمبر لعام 2014 نطلعكم عليها من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بصرف أسطوانات البوتجاز بالكروت الذكية، توقف حركة سير القطارات بخط قبلي، وصول 4 جثث جدد من المتوفين في حادث غرق مركب الصيد إلى محافظة الدقهلية، إنشاء ممر مائي أسفل محمية رأس محمد بإجمالي تكلفة مليار جنيها.

اختيار منطقتي خليج السويس وكوم إمبو لإنشاء محطات إنتاج الطاقة الكهربائية المتجددة، مقتل 5 عناصر من الجماعات الإرهابية وضبط 5 من المشتبه بهم في الشيخ زويد، قانون الكيانات الإرهابية يمنع دخول الإخوان البرلمان القادم.

تصريح وزير الصناعة والتجارة بأن الجهاز الإداري في مصر هو الأكبر على مستوى العالم، إنقاذ 29 سائحا و45 مصريا من على متن باخرة سياحية بأسوان، تقديم  ملفات الطلاب المفصولين من جامعة الأزهر إلى التجنيد، إصابة 12 شخصا في اشتباكات بين عائلتين بالأقصر.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 17 ديسمبر 2014، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء

صرف أسطوانات البوتجاز بالكروت الذكية

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن دراسة الوزارة سبل صرف أسطوانات البوتجاز من خلال الكروت الذكية الخاصة بصرف الخبز المدعم، وذلك بالتنسيق مع وزارة البترول.

توقف حركة سير القطارات بخط قبلي

توقف حركة سير القطارات بخط وجه قبلي، إثر قيام أشخاص مجهولين الهوية بإشعال النيران في إشارات التحويلات بمحطة بني حيدر والواقعة بين محطتي سكة حديد بني سويف والواسطي.

وصول 4 جثث جدد من المتوفين في حادث غرق مركب الصيد إلى محافظة الدقهلية

وصل في الساعات الأولي من صباح اليوم أربعة جثث جدد من المتوفين في حادث غرق مركب صيد بدر الإسلام بمياه البحر الأحمر إلى مدينة المطرية في محافظة الدقهلية.

إنشاء ممر مائي أسفل محمية رأس محمد بإجمالي تكلفة مليار جنيها

صرح وزير البيئة الدكتور خالد فهمي عن تجهيز الوزارة لمشروع خاص بتنفيذ ممر مائي أسفل محمية رأس محمد بإجمالي تكلفة تصل إلى مليار جنيها.

اختيار منطقتي خليج السويس وكوم إمبو لإنشاء محطات إنتاج الطاقة الكهربائية المتجددة

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن اختيار كل من منطقة خليج السويس ومنطقة كوم إمبو لإنشاء محطات إنتاج الطاقة الكهربائية المتجددة من الرياح والشمس.

مقتل 5 عناصر من الجماعات الإرهابية وضبط 5 من المشتبه بهم في الشيخ زويد

صرح أحد المصادر الأمنية في محافظة شمال سيناء عن تمكن قوات الأمن من قتل خمسة عناصر من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية، كما تمكنت أيضا قوات الأمن من ضبط خمسة عناصر من المشتبه بهم في الشيخ زويد.

قانون الكيانات الإرهابية يمنع دخول الإخوان البرلمان القادم

صرح وزير العدالة الانتقالية المستشار إبراهيم الهنيدي عن أن القانون الخاص بالكيانات الإرهابية يساعد في منع خوض جماعة الإخوان للانتخابات البرلمانية القادمة.

تصريح وزير الصناعة والتجارة بأن الجهاز الإداري في مصر هو الأكبر على مستوى العالم

صرح وزير الصناعة والتجارة الدكتور فخري عبد النور عن أن الجهاز الإداري بجمهورية مصر العربية هو الأكبر على مستوى العالم، كما أكد على أن الموازنة الخاصة بالدولة لا تستطيع تحمل هيكل أجور أكثر من سبعة ملايين موظف بكافة أجهزة الدولة.

إنقاذ 29 سائحا و45 مصريا من على متن باخرة سياحية بأسوان

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان من إنقاذ تسعة وعشرين سائحا وخمسة وأربعين مصريا من المتواجدين على متن الباخرة السياحية أماركو، وذلك بعد شحوط الباخرة.

تقديم  ملفات الطلاب المفصولين من جامعة الأزهر إلى التجنيد

صرحت جامعة الأزهر عن تقديم كافة ملفات الطلاب المفصولين من الجامعة إلى التجنيد؛ وذلك من أجل تأدية الخدمة العسكرية والواجب الوطني.

إصابة 12 شخصا في اشتباكات بين عائلتين بالأقصر

تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الاشتباكات التي وقعت بين عائلة حسنين وعائلة سلامة في محافظة الأقصر مساء أمس، والتي أسفرت عن إصابة اثني عشر شخصا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.