معلومات صادمة عن «قاهر جن صبايا الخير» عضو الحزب الوطني المنحل

حلقة أمس من برنامج صبايا الخير، أبرزت نجم لامع أسمته بـ “قاهر الجن” ولعل المشاهد لم يشاهده من قبل وأعجب بالشو الذى قدمه، إلا أن الحقيقة أن “علاء حسانين” قاهر الجن هو عضو ف الحزب الوطنى المنحل، وفى تاريخه الطويل الكثير من المعلومات الصادمة التى نبرزها فى المقال الحالى.

علاء حسانين نجح فى حلقة أمس فى إقناع المشاهدين أنه أخرج الجن من جسد 5 فتيات  ممسوسات، مدعياً أن الجن لبسهم بسبب إلقائهم لزيت مغلى فى الحمام، فخرج الجن لينتقم من أهل البيت.حلقة صبايا الخير الأثنين 15/12/2014 شفاء الفتيات الممسوسات من الجن

“علاء حسانين” عضو مجلس الشعب عن الحزب الوطنى المنحل، ونائب عن دائرة دير مواس بمحافظة المنيا، وأمين السر للجنة الدينية فى مجلس شعب 2005.

حسانين من أسرة فقيرة فى صعيد مصر، يشتهر بأعمال السحر والعلاج بالقرآن، وفجأة ودون أى مقدمات ظهرت عليه علامات الثراء، ولا يعلم من أين، فيما تداولت إشاعات فى قريته أنه قد دخل مجلس الشعب عن طريق العفاريت، ولقب بعدها بـ “نائب الجن”، فيما تم إتهامه عام 2003 فى قضية شيك بدون رصيد فى القضية رقم 12427/2007 جنح المعادى، ولم يستبان عن ما انتهت إليه القضية سواء بالبراءة أو الإدانة.

علاء حسانين والرئيس الأسبق مبارك

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى صورة لحسانين وهو يقبل يد الرئيس الأسبق مبارك، فى حضور رئيس مجلس الوزراء الأسبق أحمد نظيف، كما زار حسنين مبارك فى المستشفى العسكرى وإلتقط صورة معه.

علا حسانين
قاهر الجن مع مبارك

 

قاهر الجن
قاهر الجن

فيم أفادات تقاير أن حسانين ينوى خوض الإنتخابات البرلمانية المقبلة، وبظهوره مع ريهام سعيد فهو يمهد لعمل صيت له وتلميع نفسه حتى ينجح فى الإنتخابات.

قاهر الجن أشتهر بتصريحاته النارية عن الجن، ففى مداخلة تليفونية له على قناة النهار مع الصحفى خالد صلاح، سرد تفاصيل قصة حرق الجن لقرية فى فرشوط بمحافظة قنا، واحتراق القرية بالكامل، وفشل المطافى فى إنهاء الحريق لنشوب النيران فى أماكن متفرقة فجأة بدون مقدمات، وأكد حسنين فى ذات القضة أنه عندما ذهب وقرأ آيات القرآن الكريم أمام الناس، أنطفأت النيران فى القرية، وفرح به أهل القرية واحتفلوا به.

حسنين يحكى عن نفسه أنه كان يقرأ سورة “يس” ذات مرة، فإهتز منزله فجأة، أخذ فى الإستعاذة بالله من الشيطان كثيراً، فظهر صوت يقول له “ما نحنا بشيطان رجيم إننا من الجن المؤمن أحببنا تلاوتك لسورة يس، ونريد أن نعلمك علم ينفع الناس”

 

حسانين بعد ثورة يناير

بعد ثورة يناير، قام الثوار بوضح قائمة لعدم ترشح أعضاء الحزب الوطنى فى إنتخابات مجلس شعب 2012، وكان حسانين من ضمن القائمة عن دائرة دير مواس بالمنيا، حسنين فى حوار له مع صحيفة “صوت الأمة” صرح بأن الفنانين أشخاص يفسدون المجتمع وينشرون الفساد.

قاهر الجن عضو حملة دعم شفيق

 

قاهر الجن

وفى حلقة الأثنين من صبايا الخير، ظهر قاهر الجن وإدعى إخراج الجن من جسد الخمس فتيات الممسوات بمحافظة الغربية، بتلاوة آيات القرآن الكريم، واشتعال النيران فى جسد أحد الفتيات أثناء تلاوته للقرآن عليها، وظهور حالات تشنج وآلام على الفتيات أثناء قراءته للفتيات.

أقرأ أيضاً

بالفيديو حقيقة فبركة النار التي اشتعلت بجسد الفتاة في صبايا الخير
بالفيديو الشيخ الشعراوي يرد على حلقة ريهام سعيد «كله دجل ونصب»

التعليقات

  1. مش عارفه ليه انا مصدقه الراجل ده ومن ساعت ما كان ف قريه اللى ف الصعيد وبتولع وانا كنت عارفاه وساعت اول حلقه للبنات انا قلت المفروض يجيبوه وفعلا ريهام جبته والمهم انه شفى البنات بامر الله سواء بقى مع مبارك ولا ضده ربنا يباركله بعدين اهله تجار ف الرخام ومش بياخد فلوس من علاجه ده وقال انا منديش مكاتب ولا بشتغل انا بعمل ده لوجه الله

  2. كفاية غفتراء على البنات وعلى ريهام سعيد.وربنا يشفى كل مرضنا ومرضى المسلمين وجزاكى الله كل خير على كل شئ.

  3. اللي حصل في صبايا الخير ده حقيقة وانا مصدقة ان البنات كانوا مسوسين والحمد لله انهم وجدوا الى يساعدهم جزاه الله خير حرام نفتري على الناس وندعى انها فبركة

  4. طب لو مكنش طلع الجن من جسد البنات اللى مصر اتفرجت عليها بل والعالم العربى امال ازاي النار اشتعلت فى جسد البنت دى حرام والله اللى بيتقال على ان ده كله فبركه ومش معنى انه زار مبارك يبقى خاين ووالله انا لا مع مبارك ولاغيره انا فى الاول والاخر مصريه ومبارك مكنش نبى ولاحد فينا معصوم من الخطاء وفى النهايه الحمد لله مصر بقت بخير المهم موضوع البنات ده حقيقه احنا اللى مش عاوزين نصدقها عشان ميتقلش علينا نا متخلفه على الرغم انه الحسد والمس والجن والعفاريت مذكور فى اعظم كتاب وهو القران الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.