التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 16 ديسمبر 2014
أخبار مصر

تحديث الساعة 7:15 مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 16 ديسمبر لعام 2014 التي نوافيكم بها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بضبط 7 عناصر من الإخوان وبحوزتهم مطبوعات تحرض على قتل مؤيدي رئيس الجمهورية، تأجيل محاكمة محمد مرسي و14 آخرين في قضية أحداث الاتحادية إلى الغد.

افتتاح رئيس الجمهورية مشروع أعمال تطوير مطار الغردقة غدا، تصريح وزير التخطيط عن توفير نصف مليون فرصة عمل، إخماد حريق هائل نشب في أحد مصانع الكراسي بالسلام، دراسة هيئة السكة الحديد لتحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة.

توزيع وزارة الكهرباء اللمبات الموفرة على المواطنين مع بداية شهر يناير القادم، تصادم ثلاثة سيارات أعلى كوبري أكتوبر يسفر عن إصابة شخصين، تشكيل لجنة لحصر جميع الشهداء في محافظة شمال سيناء، استقبال مطار القاهرة لرئيس وزراء روسيا الاتحادية اليوم.

وصول نسبة الفقراء في جمهورية مصر العربية إلى 26%، زيادة معاشات الأطباء والصيادلة مع بداية شهر يناير القادم، افتتاح مركز مصر للنانو تكنولوجي اليوم في مدينة زويل.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 16 ديسمبر 2014، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء

ضبط 7 عناصر من الإخوان وبحوزتهم مطبوعات تحرض على قتل مؤيدي رئيس الجمهورية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سبعة عناصر من المنتمين إلى جماعة الإخوان في محافظة الجيزة، وبحوزتهم عدد من المطبوعات والكتب التي تحرض على ارتكاب أعمال العنف والتحريض على قتل الشيوخ ومؤيدي رئيس الجمهورية.

تأجيل محاكمة محمد مرسي و14 آخرين في قضية أحداث الاتحادية إلى الغد

أصدرت محكمة جنايات القاهرة والتي عقدت في أكاديمية الشرطة قرارا، يتضمن تأجيل محاكمة محمد مرسي الرئيس السابق وأربعة عشر شخصا آخرين والمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بأحداث قصر الاتحادية إلى جلسة يوم غد الأربعاء .

افتتاح رئيس الجمهورية مشروع أعمال تطوير مطار الغردقة غدا

سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي يوم غد بافتتاح عدد من المشروعات التي قامت القوات المسلحة المصرية بتنفيذها، ويأتي في مقدمتها مشروع أعمال تطوير مطار الغردقة.

تصريح وزير التخطيط عن توفير نصف مليون فرصة عمل 

صرح وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي عن توفير نصف مليون فرصة عمل خلال الفعاليات الخاصة بإطلاق شركة أيادي للاستثمار والتنمية، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب.

إخماد حريق هائل نشب في أحد مصانع الكراسي بالسلام

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق هائل نشب في أحد مصانع الكراسي الواقع في شارع الأربعين التابع لقسم السلام.

دراسة هيئة السكة الحديد لتحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة

صرح أحد المصادر المطلعة بوزارة النقل عن تكليف وزير النقل لهيئة السكة الحديد، يتضمن إعداد دراسة تهدف إلى تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة.

توزيع وزارة الكهرباء اللمبات الموفرة على المواطنين مع بداية شهر يناير القادم

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة عن اتجاه وزارة الكهرباء لبدء توزيع اللمبات الموفرة على المواطنين مع بداية شهر يناير القادم.

تصادم ثلاثة سيارات أعلى كوبري أكتوبر يسفر عن إصابة شخصين

أسفر حادث تصادم ثلاثة سيارات أعلى كوبري أكتوبر في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى إصابة شخصين وتوقف حركة المرور بشكل كامل أعلى الكوبري.

تشكيل لجنة لحصر جميع الشهداء في محافظة شمال سيناء

صرح محافظ شمال سيناء عن تشكيل لجنة تتولى عملية حصر جميع الشهداء، كما طالب أيضا بتصميم نصب تذكاري للشهداء من المدنيين ورجال الشرطة والجيش.

استقبال مطار القاهرة لرئيس وزراء روسيا الاتحادية اليوم

استقبل مطار القاهرة الدولي اليوم رئيس وزراء دولة روسيا والقادم إلى جمهورية مصر العربية للقاء عدد من المسئولين؛ وذلك لبحث أهم القضايا والملفات المشتركة بين البلدين.

وصول نسبة الفقراء في جمهورية مصر العربية إلى 26%

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب عن وصول نسبة الفقراء في جمهورية مصر العربية إلى 26%، كما تنتشر أيضا الأمية بنسبة كبيرة، بالإضافة إلى الأعباء الكثيرة التي تواجهها الحكومة، كما أكد على أن تلك المشاكل والعقبات لن تتم حلها إلا إذا تكاتف المجتمع.

زيادة معاشات الأطباء والصيادلة مع بداية شهر يناير القادم

أصدر مجلس اتحاد المهن الطبية الموافقة على زيادة معاشات الأطباء البيطريين والبشريين وأطباء الأسنان والصيادلة بنسبة تصل إلى 20%، وذلك مع بداية شهر يناير القادم.

افتتاح مركز مصر للنانو تكنولوجي اليوم في مدينة زويل 

سيقوم رئيس المجلس الاستشاري الأعلى لمدينة زويل الدكتور أحمد زويل اليوم بافتتاح مركز مصر للنانو تكنولوجي، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.