وزارة التموين تعلن عن توفير فرص عمل للشباب .. تعرف عليها

وزارة التموين تعلن عن توفير فرص عمل للشباب .. تعرف عليها
فرص عمل للشباب في وزارة التموين

يبدو ان وزارة التموين والتجارة داخل مصر بدأت تأخذ منحنى مختلف بصورة كليه حتى تتمكن من المساعده في حل ازمة البطالة على مستوى الجمهورية و ذلك من خلال تدريب الشباب و تعينهم لديها حتى يتمكنو من العمل باستمرارية .

حيث أعلنت وزارة التموين عن قيامها بتدريب الشباب على تحويل زيت الطعام المستعمل الى سولار و الحصول على ربح من هذا الامر كما ستقوم الوزارة ايضا بتسليم الشباب بعد التدريب الماكينات التي تساعدهم في هذه الوظيفة .

وقد اشارت وزارة التموين في منشور سابق لها على انها قامت بالفعال بالعمل على تدريب 10 شباب في محافظة بورسعيد داخل اكاديمية تابعه للوزارة و من ثم تم تسليمهم الماكينات التي سيعملو عليها مستقبلا , و أعلنت الوزارة انها ستقوم بتعميم التجربة على باقي محافظات مصر .

ويبقى السؤال في هذه المرحلة من اين تحصل وزارة التموين على الزيت المستعمل ؟

أعلنت وزارة التموين عن استعدادها لتلقي زيت الطعام المستعمل من المواطنين حاملي بطاقات التموين عن طريق مكاتب و تجار التموين المنتشرين على مستوى الجمهورية , حيث سيقوم المواطن بتسليم المكتب هذا الزيت المستعمل وفي المقابل سيقوم التاجر باضافة رصيد مجاني الى بطاقته التموينية حتى يتمكن من الحصول على منتجات غذائية .

يمكنك التعرف على النظام الجديد للحصول على سلع غذاية مجانية من هنا : وزارة التموين تعلن عن وجود سلع مجانية جديدة على بطاقة التموين .

يمكنك الاطلاع على :

تعرف على السلع التموينية الجديدة و أسعارها

أسباب ارتفاع أسعار الدواجن في مصر 2015