التخطي إلى المحتوى
التعليم تعلن نتيجة التظلمات والمتضررين والغير مدرجين في المرحلة الخامسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم
أخبار مسابقة المعلمين

أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان لها بأنها قامت بإدارج مجموعة جديدة من اسماء المتقدمين لأختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم لأختبارات المواد العامة (التربوي ، الحاسب الآلي ، اللغة الانجليزية).

وأضافت الوزارة في بيانها بأن هذه الأسماء الجديدة تتضمن اسماء المتظلمين والمتضررين من الاختبارات بسبب انقطاع التيار الكهربائي داخل اللجان أو ضعف في شبكة الإنترنت أو غير ذلك من المشاكل الفنية التي يمكن أن تحدث، بالاضافة إلى رفع أسماء جديدة من غير المدرجين بأي مرحلة من المراحل السابقة.

وأكدت الوزارة على أنها ستقوم بإدارج باقي الاسماء تباعاً وأنها تشدد على المتظلمين والمتضررين والغير مدرجين حتى الآن بضرورة أن يقوموا بصفة دورية بعملية متابعة للموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم حيث أنه يتم بصفة دورية وعلى مدار الساعة رفع أسماء جديدة للمتقدمين لأختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

هذا ويمكن الاستعلام عن الأسماء الجديدة التي رفعتها الوزارة بالضغط هنا

أما بخصوص أمتحانات التخصص فإنها ستنطلق الأسبوع المقبل بعد أن يتم الانتهاء من امتحانات المواد العامة في عدة محافظات وعلى راسها القاهرة والجيزة ومرسى مطروح وشمال سيناء وعدد من المحافظات الأخرى التي أنتهت فيها امتحانات المواد العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.