التخطي إلى المحتوى
الحل المباشر لمن لم تأت أسمائهم في مسابقة التربية والتعليم حتى الآن
تظلمات مسابقة التربية والتعليم

أقامت وزارة التربية والتعليم مسابقة لتعيين 30 ألف معلم جديد وذلك لسد العجز الشديد والموجود في الكثير من المدارس على مستوى الجمهورية، وقد تم الإعلان عن هذه المسابقة عن طريق عبد الفتاح السيسي في احتفالية يوم المعلم وجاء هذا القرار لمساعدة الكثير من خريجي الجامعات والذين لم تـأت لهم فرصة عمل حتى الآن.

وتم البدء في  فعاليات مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم مباشرة بعد إعلان عبد الفتاح السيسي، وحتى الآن تم الانتهاء من المراحل الأربع الأولي،وتستمر الوزارة في أدراج أسماء الذين لم يتم أدراج أسماؤهم في كشوف المراحل السابقة، فتعمل الوزارة حاليا على المرحلة الخامسة من المسابقة.

ولكن ظهرت بعض المشكلات مسابقة الـ30 ألف معلم، وكان ابرز هذه المشكلات مشكلة الذين لم تأت أسماؤهم حتى الآن في المسابقة، وهؤلاء الذين لم تندرج أسمائهم في المراحل السابقة يعانوا الآن من مشكلة انهم عندما يدخلوا الرقم القومى الخاص بهم على الموقع الرسمي للوزارة يظهر لهم “الرقم الذي أدخلته غير صحيح”.

فاتجهوا إلى طريقة للضغط على وزارة التربية والتعليم لتقديم الحل لهذه المشكلة، وكانت الطريقة هي “التجمهر” أمام وزارة التربية والتعليم والمدريات التعليمية لطلب حقهم في المشاركة في اختبارات مسابقة الـ30 ألف معلم مثل باقي المتقدمين.

وقد قدمت الوزارة الحل للمتقدمين والذين لم تندرج أسمائهم في جميع المراحل السابقة وهو انه عليهم أدخال الرقم القومى الخاص بهم  من آن إلى آخر، وقد قام بعض المتقدمين بهذه الطريقة ونجحت بالفعل فقد تم أدراج أسمائهم بعد محاولات عديدة من أدخال الرقم القومى.

التعليقات

  1. يعن انتوا امتى حتدرجوا الاسماء السنة الجاية ده انت بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررردين قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووى منكم لله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.