التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 15 ديسمبر 2014
أخبار مصر

تحديث الساعة 7:23 مساءا لآخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 15 ديسمبر لعام 2014 نطلعكم عليها من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بمصرع 6 أشخاص في حادث انهيار عقارين بمحافظة أسيوط، رئيس الجمهورية يصدر قرارا بتجريم خروج المخطوطات خارج حدود البلاد، بناء 1700 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بالتعاون مع القوات المسلحة في الإسكندرية.

الانتهاء من مشروع قانون تحويل مصلحة الدمغة والموازين إلى هيئة اقتصادية ، زيارة وزير الموارد المائية والري لجنوب السودان اليوم، تحديد يومي 20 و21 من شهر ديسمبر الجاري للمتضررين من اختبارات معاون وزير التربية والتعليم ، إصابة 6 عمال إثر اشتعال النيران في أنبوب طهي بالعين السخنة ، تفقد مدير أمن محافظة الغربية الحالة الأمنية بطنطا .

تسليم 13 جثة إلى أهالي ضحايا حادث غرق مركب صيد بجنوب سيناء ، قطع عناصر جماعة الإخوان لطريق الزقازيق – ميت غمر ، افتتاح مركز مصر للنانو تكنولوجي غدا في مدينة زويل ، إنشاء كليتي طب في محافظتي الأقصر والبحر الأحمر ، اندلاع حريق هائل في قطار بمحطة سمنود .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة ، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 15 ديسمبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم .

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين

مصرع 6 أشخاص في حادث انهيار عقارين بمحافظة أسيوط

أسفر حادث انهيار عقارين في محافظة أسيوط عن مصرع ستة أشخاص، كما تمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ شخصين تم انتشالهم من تحت الأنقاض.

رئيس الجمهورية يصدر قرارا بتجريم خروج المخطوطات خارج حدود البلاد

أعلن اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عن إصدار قرارا، يتضمن تعديل بعض أحكام القانون رقم 8 الصادر عام 2009 والخاص بحماية المخطوطات، وتجريم خروجها خارج الجمهورية .

بناء 1700 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بالتعاون مع القوات المسلحة في الإسكندرية 

صرح محافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدي عن اتجاه المحافظة إلى بناء عدد ألف وسبعمائة وحدة سكنية ؛ حتى يستفيد منها محدودي الدخل بالتعاون مع القوات المسلحة المصرية .

الانتهاء من مشروع قانون تحويل مصلحة الدمغة والموازين إلى هيئة اقتصادية 

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن الانتهاء من مشروع القانون الخاص بتحويل مصلحة الدمغة والموازين إلى هيئة اقتصادية .

 زيارة وزير الموارد المائية والري لجنوب السودان اليوم

سيقوم وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي اليوم بزيارة تستغرق يومين إلى جنوب السودان ؛ لتفعيل كافة الاتفاقيات بين البلدين .

تحديد يومي 20 و21 من شهر ديسمبر الجاري للمتضررين من اختبارات معاون وزير التربية والتعليم

صرحت وزارة التربية والتعليم عن تحديد يومي 20 و21 من شهر ديسمبر الجاري للمتقدمين المتضررين من اختبارات معاون وزير التربية والتعليم .

إصابة 6 عمال إثر اشتعال النيران في أنبوب طهي بالعين السخنة 

أسفر حادث اشتعال أنبوب طهي من النوع المستخدم في سيارات النقل الثقيل عن إصابة ست عمال من العاملين بالشركة المصرية للأسمدة بالعين السخنة .

تفقد مدير أمن محافظة الغربية الحالة الأمنية بطنطا 

أكد مدير أمن محافظة الغربية اللواء أسامة بدير خلال جولته التفقدية للخدمات الأمنية بطنطا على أهمية حقوق الإنسان ودور رجال الشرطة في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والممتلكات .

تسليم 13 جثة إلى أهالي ضحايا حادث غرق مركب صيد بجنوب سيناء 

صرح حكمدار جنوب سيناء اللواء محمود سامي بتسليم ثلاثة عشر جثة إلى أهالي ضحايا حادث غرق مركب صيد في مياه البحر الأحمر ، كما أكد على خروج ثمان حالات إصابة من المستشفى بعد تلقيهم العلاج .

قطع عناصر جماعة الإخوان لطريق الزقازيق – ميت غمر

قام عدد من المنتمين إلى جماعة الإخوان بقطع طريق الزقازيق – ميت غمر ، كما قاموا بإشعال النار في إطارات السيارات مساء أمس .

افتتاح مركز مصر للنانو تكنولوجي غدا في مدينة زويل 

سيقوم رئيس المجلس الاستشاري الأعلى لمدينة زويل الدكتور أحمد زويل غدا بافتتاح مركز مصر للنانو تكنولوجي ، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب .

إنشاء كليتي طب في محافظتي الأقصر والبحر الأحمر

صرح وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق عن اتجاه الوزارة إلى إنشاء كلية طب في كل من محافظة الأقصر ومحافظة البحر الأحمر ، وذلك عقب الحصول على الموافقات اللازمة .

اندلاع حريق هائل في قطار بمحطة سمنود

اندلع حريق هائل مساء أمس في القطار رقم 66 القادم من المنصورة والمتجه إلى طنطا ، وذلك بعد نزول الركاب في محطة سكة حديد سمنود ، وقد أسفر الحريق عن احتراق عربتين من القطار بالكامل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.