حلقة صبايا الخير 10-12-2014 أونلاين عن بنات يزعمون نزولهم تحت الأرض ليلا

حلقة صبايا الخير 10-12-2014 أونلاين عن بنات يزعمون نزولهم تحت الأرض ليلا

برنامج صبايا الخير الذي تقدمة الإعلامية ريهام سعيد، يقدم اليوم قضية مثيرة للجدل مرة أخري كما عودتنا الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها الذي تقدمه علي قناة النهار، نقدم لكم اليوم حلقة الأربعاء 10/12/2014 مشاهدة أونلاين، والحلقة تناقض مشكلة خمس فتيات يزعمون تلبسهم بالجن، وزولهم تحت الأرض ليلا.

كانت الإعلامية ريهام سعيد قد حزرت قبل الحلقة عن خطورة الحلقة للأطفال، ومنعت الأطفال أقل من 18 سنة من مشاهدة الحلقة علي التليفزيون، وذلك لما تحتوية الحلقة من مشاهد مرعبة قد تخيف أصحاب القلوب الضعيفة، ونحن علي مصر فايف ننبه عليكم أيضا عدم مشاهدة الحلقة وبجانبكم أطفال أقل من 18 سنة.

تناقش حلقة اليوم من برنامج صبايا الخير علي قناة النهار قضية التلبس بالجن التي تصيب بالبعض، والتي كانت ريهام سعيد ناقشتها مسبقا لحالات أخري، وكانت توقفت عن مناقشتها منذ فترة، ولكن أصرار أهالي هؤلاء الفتيات علي عرض قضية بناتهم لعلهم يتوصلوا إلي حل لها، أو يجدوا من يقوم بمساعدتهم جعل ريهام سعيد توافق علي تصوير الحلقة وإذاعتها علي قناة النهار.

سوف نترككم الآن مع مشاهدة الحلقة في الأسفل، كل ما عليكم هو الضغط علي التشغيل وسوف تتمتعوا بمشاهدة الحلقة التي تستمر لما يزيد عن ساعتين.

شاهد أونلاين حلقة برنامج صبايا الخير للإعلامية ريهام سعيد الأربعاء 10-12-2014