أعرف الآن موعد ومكان لجنة اختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة 30 ألف معلم “محدث”

أعرف الآن موعد ومكان لجنة اختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة 30 ألف معلم “محدث”
موعد اعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، منذ قليل أنه تم اضافة أسماء المتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، إلى موقع الوزارة شملت المتضررين من الامتحانات خلال المراحل السابقة، والمتظلمين خلال مرحلة التقديم الأولى للمسابقة، بالاضافة للمتظلمين بسبب عدم ادراجهم في أي مرحلة .

موقع وزارة التربية والتعليم

وأشار إلى أن المرحلة الخامسة من الامتحانات تبدأ يوم السبت الموافق 13 ديسمبر الجاري وحتى الخميس 18/12/2014، بجميع محافظات الجمهورية، موضحا أن عدد المتقدمين من المتضررين والمتظلمين بلغ أكثر من 30 ألف متقدم، سيتم امتحانهم في المواد التي تعطل فيها النظام الالكتروني للمسابقة، أو انقطاع الأنترنيت بالاضافة للتيار الكهربائي .

أقرأ أيضا : التعليم تدرج أسماء المتضررين والمتظلمين من مسابقة 30 ألف معلم ضمن المرحلة الخامسة

الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم

وأوضح أن المتقدمين المشار اليهم سابقا مدعوون للدخول على الرابط الذي خصصته الوزارة للاستعلام بالرقم القومي، عن مواعيد وأماكن الاختبارات في المواد العامة، الحاسب الآلي والتربوي واللغة الانجليزية، لمعرفة المواعيد التي حددت لهم .

اختبارات المرحلة الخامسة

أدخل هنا للاستعلام عن موعد ومكان الامتحان ضمن المرحلة الخامسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم .

أقرأ أيضا : جدول اختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم “المتضررين والمتظلمين”

ما يجب أن تعرفه عن المرحلة الخامسة من اختبارات مسابقة 30 ألف معلم

تحديث السبت 13 ديسمبر 22:38

بدأت اختبارات المرحلة الخامسة، اليوم السبت، وتستمر حتى يوم الخميس المقبل، وتشمل المرحلة الحالية من اختبارات المواد العامة 60 ألف ممتحن، في محافظات دمياط والمنيا والغربية والشرقية والدقهلية والبحيرة والقليوبية والإسكندرية، على أن يتم إضافة محافظات الفيوم بنى سويف كفر الشيخ اعتبارا من يوم الغد الأحد .
وحسب تصريحات أحد المسؤولين بوزارة التربية والتعليم سيتم الإعلان عن جدول اختبارات المتظلمين والمتضررين من الامتحانات الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر الجاري.
تحديث الاثنين 15 ديسمبر 20:32
أعلنت وزارة التربية التعليم، في بيان إعلامي نشرته على موقعها الالكتروني أنه تم إدراج مجموعة من أسماء المتقدمين لاختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، ضمن المرحلة الخامسة، من المتظلمين والمتضررين من الامتحانات، الذين لم يتمكنوا من إتمام بعض أو كل الاختبارات العامة “التربوي والحاسب الآلي واللغة الانجليزية” بسبب انقطاع شبكة الأنترنيت أو التيار الكهربائي بالاضافة لتوقف النظام الالكتروني للامتحانات ببعض اللجان .