التخطي إلى المحتوى
التعليم تعلن أماكن أمتحانات التخصص في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن اللجنة المشكلة من قبل الوزارة والمسئولة عن مسابقة 30 ألف معلم والتي شكلتها الوزارة لحل المشاكل التي تواجهة الممتحنين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم مازالت تتلقي التظلمات والشكاوي من قبل المتقدمين في المسابقة.

وأضاف المصدر وفقاً لما ذكرته جريدة فيتو الإلكترونية أن امتحانات التخصص سوف تبدأ بعد أن يتم الانتهاء المرحلة الخامسة من مراحل اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

وأكد المصدر إلى أنه ليس من الضرور أن يؤدي الممتحن اختبار التخصص في نفس اللجنة التي أدي فيها امتحانات المواد العامة وذلك بعد تكرار حالات الشكاوي من قبل الممتحنين في لجان الامتحانات العامة (التربوي ، اللغة الانجليزية، التربوي) من ضعف شبكة الانترنت داخل اللجان التي عقدت لهم فيها امتحانات المواد العامة، والانتظار لساعات طويلة داخل اللجان، ولسقوط السيرفر الخاص بالامتحانات أكثر من مرة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. لقدتم ادراج اسمى فى المرحلة الرابعة فى الأسبوع الماضى فى مسابقة30ألف معلم 2014 ولم استطيع اداء الأمتحان بسبب اعطال سرفر موقع الوزارة بالتربية والتعليم فى المنوفية (ولم يدرج اسمي فى الأسبوع الحالي حتي الآن) فماذا افعل.؟ رجاء الرد لو سمحتو

  2. االاسم مديحة حمدى عبد الراضى رقمى28309282702467

    رقمى لم يدرج حتى الان ومع انى مستوفية الشروط

    لى 10سنواتتتتتتتتتت متخرجة وماصدقت ان تاتى هدا الفرصة لى لان كل وظيفة تطلب تخرج جديدالى ان اتت تلك الوظيفة ومنحت لى هدا الفرصة

    ارجو ادراجى ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.