التعليم تعلن موعد امتحانات وظائف التعليم الفني في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

التعليم تعلن موعد امتحانات وظائف التعليم الفني في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أنه بعد أن يتم الانتهاء من اختبارات المواد العامة (التربوي، اللغة الإنجليزية، الحاسب الآلي)، في جميع المحافظات سيتم على الفور في عقد اختبارات التخصص وبنفس اللجان التي أدى فيها الممتحنين اختبارات المواد العامة .

واضاف المصدر إلى أن اختبارات المواد العامة سيتم الانتهاء منها في كل اللجان وفي جميع المحافظات أواخر الأسبوع المقبل.

وأشار المصدر إلى أنه بعد أن يتم الانتهاء من امتحانات المواد العامة والتخصص للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم لوظائف التعليم العام فإنه سيتم البدء في عقد اختبارات المتقدمين في المسابقة لشغل وظائف التعليم الفني.

وأوضح المصدر إلى أنه حتى الآن لم يتم اختبار المتقدمين لوظائف التعليم الفني سواء في المواد العامة أو فى امتحانات التخصص وأن الامتحانات مقصورة حتى الآن على المتقدمين لوظائف التعليم العام في المسابقة.

من ناحية أخرى أستمرت وزارة التربية والتعليم في استقبال المتضررين من اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم والغير مدرجين في أي مرحلة من المراحل، وكذلك الذين لم يكملوا امتحاناتهم لأي سبب من الأسباب أو الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى لجان الاختبارات أو الذين لم يجدوا أسمائهم بلجان الامتحانات على الرغم من ظهور هذه اللجان على موقع الوزارة، بديوان عام الوزارة بقاعة طه حسين.