التعليم تحدد 4 حالات لدخول اختبارات المرحلة الخامسة من مراحل اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

التعليم تحدد 4 حالات لدخول اختبارات المرحلة الخامسة من مراحل اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن المرحلة الخامسة لاختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم والمقرر لها أن تبدأ يوم السبت المقبل الموافق 13 ديسمبر وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 18 ديسمبر الجاري سوف يتم اقتصار 4 حالات فقط يكون لها الحق في دخول اختبارات هذه المرحلة وهذه الحالات هي :-

1- الحالة الأولي :- وهي حالات من قام بأداء الاختبار ولكنه لم يكمل هذه الاختبارات بسبب حدوث أية مشاكل فنية أثناء عقد الامتحان داخل لجنة الاختبار أو سقوط السيستم الخاص بالامتحانات أو ضعف وبطء شبكة الانترنت مما يصبح استحالة تكملة الاختبارات.

2- الحالة الثانية :- وهي الحالات التي لم يتم إدرجها حتى الآن في أي مرحلة من مراحل اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم والذين يقومون بالاستعلام عن أسمائهم وتظهر لهم رسالة غير مدرج بالمرحلة الحالية على الرغم من استيفائهم شروط المسابقة.

3- الحالة الثالثة:- وهي خاصة بالحالات التي لم تتمكن من الوصول للجنة الاختبار بسبب عذر قهري مقبول تراه غرفة عمليات مشاكل 30 ألف معلم ، وكذلك الذين لم يجدوا أسمائهم بلجان الاختبار التي حددتها لهم الوزارة على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

4- الحالة الرابعة : وهم المتظلمين من هذه الاختبارات حيث أعلنت الوزارة أنها مستمرة في تلقي طلبات المتظلمين الذين يحملون مؤهلات تربوية حتى الآن بديوان عام الوزارة.