التخطي إلى المحتوى
التعليم تعلن عن موعد جديد لامتحانات التخصص للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلن هاني كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن اختبارات المرحلة الرابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم تسير على ما يرام و بشكل طبيعي لليوم الرابع على التوالي، وأنه لا توجد أي مشاكل تذكر داخل أي لجنة من لجان اختبارات المرحلة الرابعة والتي تعقد في 17 محافظة منذ بداية الأسبوع الحالي.

وأكد كمال إلى أنه سيتم عقد امتحان مادة التخصص للمتقدمين في المسابقة وذلك بعد أن يتم الانتهاء من المرحلة الخامسة والتي ستبدأ يوم السبت المقبل 13 ديسمبر وتستمر حتى يوم الخميس 18 ديسمبر ، ليبدأ بعدها البدء في عقد امتحانات التخصص لجميع المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم، حيث أنه من المتوقع أن يتم عقد اختبارات التخصص بداية من يوم السبت الموافق 20 ديسمبر الجاري.

واشار كمال إلى أن المرحلة الخامسة ستخصص لمن لم يتمكنوا من أداء الامتحانات بسبب عطل فني أو أي مشاكل فنية حدثت للممتحنين في لجان الامتحانات وبسببها لم يتمكنوا من تكملة الامتحانات بالاضافة إلى الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى لجان الامتحانات بسبب عذر قهري.

وأضاف كمال إلى أن أمتحانات التخصص ستعقد لجميع المتقدمين في المسابقة في نفس لجان امتحانات المواد العامة وأن أي تغيير في اللجان سوف يتم إعلانه على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

قد يهمك أيضا

التعليقات