عاجل: وزارة التربية والتعليم تعتمد أكبر إعلان لشغل وظائف إدارية بديوان عام الوزارة

عاجل: وزارة التربية والتعليم تعتمد أكبر إعلان لشغل وظائف إدارية بديوان عام الوزارة

تحديث يوم الجمعة 30-1-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم من خلال بيان إعلامي صادر عنها على موقعها الإلكتروني الرسمي عن ترأس وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر للجنة التي شكلت خصيصا لعقد الاختبارات للمتقدمين في وظائف الوزارة، والتي تم الإعلان عنها في يومي التاسع والعاشر من شهر ديسمبر الماضي، على أن يتم عقد تلك الاختبارات يوم الأحد القادم.

11111111111111111111

تحديث يوم الأربعاء 10-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن اعتماد أكبر إعلان لشغل وظائف إدارية في ديوان عام الوزارة، ويأتي هذا في إطار مجهودات وزارة التربية والتعليم في التطوير والارتقاء بالمستوى التعليمي في مرحلة التعليم ما قبل الجامعي .

حيث صرحت وزارة التربية والتعليم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها عن اعتماد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أكبر إعلان للوظائف القيادية، كما أكدت الوزارة على أنه سيتم اختيار تلك الكوادر ذات الخبرة في إطار من الشفافية التامة .

كما صرح أمين اللجنة الدائمة للقيادات فاروق شعبان عن أن هذا الإعلان هو الأكبر في تاريخ الوزارة منذ عدة سنوات، حيث يتضمن تعيين أربعة وتسعين وظيفة قيادية، منها ست رؤساء قطاعات، وسبعة عشر رئيس إدارة مركزية ، وواحد وسبعين مدير عام .

وصرح أيضا فاروق شعبان عن إمكانية التقدم لتلك الوظائف لكافة العاملين داخل الوزارة وخارجها خلال خمسة عشر يوما من تاريخ نشر الإعلان ، كما أكد على إمكانية التقدم لتلك الوظائف واستيفاء استمارة التقدم إلكترونيا ؛ من أجل التيسير على المتقدمين .

11 12 13 14