غرفة عمليات شكاوى مسابقة تعيين 30 ألف معلم تحدد حالات قبول الشكاوي من الممتحنين

غرفة عمليات شكاوى مسابقة تعيين 30 ألف معلم تحدد حالات قبول الشكاوي من الممتحنين
موعد اختبارات المتضررين والمتظلمين ضمن المرحلة الخامسة من مسابقة 30 ألف معلم

أعلنت غرفة عمليات شكاوى مسابقة تعيين 30 ألف معلم أنها مستمرة في تلقي شكاوى الممتحنين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم والذين يتوافدون يومياً على المقر الرئيسي للغرفة بديوان عام وزارة التربية والتعليم، وحددت غرفة العمليات الحالات التي تقدمت بتقديم شكاوي إلى غرفة عمليات مشاكل وزارة التربية والتعليم، حيث تقوم الغرفة بالتواصل مع المتقدمين لهذه الشكاوى والعمل على بحث هذه الشكاوي وحل المشكلات التي تواجه الممتحنين على وجه السرعة ومن الحالات التي قامت بتقديم شكاوي هي :-

– المتضررين من عدم دخولهم للجنة الاختبارات بسبب عدم وجود أسمائهم بهذه اللجان على الرغم من إعلان الوزارة عن أن هذه اللجان هي التي سوف يؤدون الاختبارات بها.

– المتضررين من عدم إدراج أسمائهم حتى الآن بأي مرحلة من مراحل الاختبارات حيث يقوم الغرفة بطمأنتهم بأن جميع من تقدم في المسابقة ومستوفي للشروط سوف يدخل الاختبارات الخاصة في المسابقة.

أقرأ أيضأً: التعليم تعلن أخبار جديدة بخصوص اختبارات المرحلة الرابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم

– المتضررين من وجود بعض المشكلات الفنية الخاصة بالامتحانات مثل سقوط السيستم الخاس بالاختبارات وضعف شبكة الإنترنت في بعض اللجان.

– تأدية بعض الممتحنين بعض الامتحانات ولم يكمل باقي الامتحان بسبب وقوع النظام الإلكتروني ولم تحدد اللجنة التي يمتحن بها موعد جديد للمتحن لتأدية الامتحان فيه.