التعليم تعلن الفئات المستحقة لتقديم الشكاوي الخاصة باختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

التعليم تعلن الفئات المستحقة لتقديم الشكاوي الخاصة باختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

توافد اليوم عدد كبير من المتضررين من اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم على محيط وزارة التربية والتعليم بالاضافة إلى المتظلمين من المسابقة والذين لم يقوموا بتسجيل بياناتهم خلال الفترة الماضية.

من جهة أخري فقد أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن الفئات المستحقة لتقديم شكاوى بسبب اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم هم:

1- الذين لم يتمكنوا من دخول الامتحانات أو أدائها بسبب عذر قهري.

2- عدم التمكن من أداء كل الاختبارات أو جزء منها بسبب ضعف شبكة الإنترنت في اللجان أو حدوث مشاكل فنية داخل اللجان أدت إلى استحالة عقد الاختبارات.

3- عدم تمكن الممتحنين من الوصول إلى مقار لجان الاختبارات والتي تم تحديدها لعقد الاختبارات في عدد من المحافظات نتيجة لبعد اللجان أو تحديد لجنة أمتحانات في غير محافظة المتقدمين للأمتحانات.

من ناحية أخري أعلنت اللجنة المشكلة من قبل الوزارة لحل مشكلات المسابقة بأنها تتواصل مع المتقدمين في المسابقة والذين يتوافدون على مقر ديوان عام الوزارة والاستماع إلى الشكاوي التي واجهتهم أثناء عقد الاختبارات .

وأكدت اللجنة إلى أن الوزارة حريصة على تحقيق مبدأ العدالة والشفافية بين جميع المتقدمين لأختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم، وأنه في النهاية سيتمكن جميع المتقدمين المستوفين لشروط المسابقة من دخول الاختبارات وكذلك المتضررين والمتظلمين من دخول اختبارات المسابقة.