التعليم توضح كيفية استقبال شكاوي المتضررين والمتظلمين من اختبارات مسابقة المعلمين

التعليم توضح كيفية استقبال شكاوي المتضررين والمتظلمين من اختبارات مسابقة المعلمين

أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن اللجنة المختصة والتي شكلتها الوزارة من قبل لبحث مشكلات مسابقة تعيين 30 ألف معلم وإيجاد حلول سريعه لهذه المشكلات مستمرة في تلقي استقبال طلبات المتظلمين من اختبارات المسابقة.

واشارت الوزارة بان اللجنة نسقت مع أمن الوزارة من أجل تنظيم دخول المتظلمين والمتضررين من اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم إلى ديوان عام الوزارة لأستيفاء الطلبات الخاصة بالتظلم والتضرر من اختبارات المسابقة.

وأضافت ايضاً بأن اللجنة قامت بتخصيص عدد من الموظفين بالوزارة لأستقبال شكاوي المتظلمين والمتضررين من الاختبارات التي تجري حاليا منذ ما يقرب من شهر للمتقدمين المستوفين لشروط المسابقة.

وأكدت الوزارة إلى أن أكثر المتضررين من الاختبارات هم الذين لم يتمكنوا من دخول الامتحانات أو أداء هذه الاختبارات بسبب ضعف شبكة الإنترنت باللجان، أو عدم وصولهم إلى مقار اللجان التي تحديدها لعقد الاختبارات في عدد من المحافظات.

أقرأ أيضاً :أعرف لجان الاختبارات للأسماء الجديدة التي أدرجتها وزارة التربية والتعليم اليوم على موقعها

ونوهت الوزارة بأنه سيتم تحديد موعد لعقد اختبارات المتضررين والمتظلمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأنه سيكون بالمرحلة الخامسة من مراحل اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم الأسبوع المقبل بعد أنتهاء المرحل الرابعة للأختبارات.