أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 7 ديسمبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 7 ديسمبر 2014

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 7 ديسمبر لعام 2014 ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بوصول إجمالي حالات الإصابة بمرض الحصبة في مختلف محافظات الجمهورية إلى 1356 إصابة ، البدء في صرف عائد شهادات استثمار قناة السويس الجديدة اليوم ، ضبط 220 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية في محافظة الغربية .

اعتماد مبلغ 24 مليون جنيها لترميم وتنفيذ أعمال الصيانة بالمساجد ، انتظام الدراسة بجميع مدارس سيوة وعدم إغلاقها بسبب مرض الحصبة ، فوز النادي الأهلي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، اليوم طقس مائل إلى الدفئ نهارا وإلى البرودة ليلا على جميع أنحاء الجمهورية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة ، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 7 ديسمبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم .

آخر أخبار مصر اليوم الأحد

وصول إجمالي حالات الإصابة بمرض الحصبة في مختلف محافظات الجمهورية إلى 1356 إصابة

صرح وكيل وزير الصحة للطب الوقائي عن وصول إجمالي حالات الإصابة بمرض الحصبة في مختلف محافظات الجمهورية حتى الآن إلى 1356 إصابة .

البدء في صرف عائد شهادات استثمار قناة السويس الجديدة اليوم

أوضح أحد المصادر المسئولة بالبنك المركزي المصري عن البدء في صرف العائد الخاص بشهادات استثمار قناة السويس الجديدة اليوم بإجمالي 2 مليار جنيها ، كما أكد على توافر السيولة المالية بكافة فروع البنوك التي تصرف عائد شهادات استثمار قناة السويس .

ضبط 220 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية في محافظة الغربية 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عدد مائتي وعشرين هاربا من تنفيذ أحكام قضائية خلال عدة حملات أمنية في محافظة الغربية .

اعتماد مبلغ 24 مليون جنيها لترميم وتنفيذ أعمال الصيانة بالمساجد 

قام وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة باعتماد مبلغ أربعة وعشرين مليون جنيها ؛ من أجل ترميم وتنفيذ أعمال الصيانة بالمساجد .

انتظام الدراسة بجميع مدارس سيوة وعدم إغلاقها بسبب مرض الحصبة

صرح محافظ مرسى مطروح عن انتظام الدراسة بجميع مدارس سيوة وعدم إغلاقها أوتعطلها ، بسبب مرض الحصبة ، كما صرحت مديرية الشئون الصحية بمحافظة مرسى مطروح عن وصول إجمالي حالات الوفاة حتى الآن إلى ستة حالات ؛ بسبب مرض الحصبة .

فوز النادي الأهلي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

فاز فريق النادي الأهلي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على فريق سيوي سبور بهدف نظيف ، أحرزه اللاعب عماد متعب ، كما وجه كل من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء التهنئة للفريق ؛ لفوزه بالبطولة الكونفدرالية .

اليوم طقس مائل إلى الدفئ نهارا وإلى البرودة ليلا على جميع أنحاء الجمهورية

يسود اليوم الأحد طقس مائل إلى الدفئ نهارا ، مائل إلى البرودة ليلا على جميع أنحاء الجمهورية ، كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية عن البدء في الانخفاض في درجات الحرارة بشكل تدريجي من اليوم ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم 22 درجة مئوية .