جدول اختبارات المرحلة الرابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – رابط موقع وزارة التربية والتعليم

جدول اختبارات المرحلة الرابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – رابط موقع وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي عن جدول اختبارات المرحلة الرابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم والتي بدأت السبت الموافق 6-12-2014 ، ومن المقرر انتهاءها يوم الخميس الموافق 11-12-2014 .

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن عقد اختبارات المرحلة الرابعة من مسابقة وزارة التربية والتعليم في سبعة عشر محافظة من محافظات الجمهورية ، وهم الإسكندرية – البحيرة – الشرقية – الغربية – المنيا – كفر الشيخ – أسوان – البحر الأحمر – الأقصر – الفيوم – القليوبية – المنوفية – بني سويف – شمال سيناء – قنا – سوهاج – الدقهلية ، على أن تشمل تلك المرحلة عقد الاختبارات لعدد 122255 متقدم من تلك المحافظات .

كما أعلنت الوزارة أنه ستعلن عن باقي مراحل مسابقة وزارة التربية والتعليم تباعا ، وصرحت عن عقد الاختبارات للمتضررين والمتظلمين من مسابقة وزارة التربية والتعليم خلال المرحلة الخامسة .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم طريقة معرفة جدول اختبارت المرحلة الرابعة من مسابقة 30 ألف معلم من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي بواسطة إدخال الرقم القومي للمتقدمين على الرابط الإلكتروني والخاص بوزارة التربية والتعليم : http://30job.moe.gov.eg/ .

ويمكنكم أيضا متابعة :

آخر أخبار المرحلة الرابعة والخامسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم 

وزارة التربية والتعليم تعلن عن عقد اختبارات مسابقة 30 ألف معلم للمصريين بالخارج

آخر أخبار المرحلة الثالثة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

جدول اختبارات المرحلة الثالثة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم – رابط موقع وزارة التربية والتعليم