موعد أمتحانات وظائف التعليم الفني والمتظلمين والموجودين بالخارج في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم بأنه سيتم البدء في امتحانات المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم لوظائف التعليم الفني عقب الانتهاء من الامتحانات العامة والتخصص للمتقدمين في المسابقة لشغل وظائف التعليم العام.

واشار المصدر إلى أن عدد المتقدمين المستوفين لشروط المسابقة في وظائف التعليم الفني حوالي 150 ألف متقدم.

أقرأ أيضاً: التعليم تعلن عن تحديث موقعها الإلكتروني ورفع أسماء جديدة للأختبارات أدخل وأستعلم عن لجنتك.

وفيما يتعلق بموعد امتحانات المتقدمين للمسابقة والموجودين خارج مصر فقد أكد المصدر إلى أنه سيتم رفع مذكره يوم الأحد القادم على وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر وذلك لتحديد موقفهم بالنسبة للأمتحانات وتوقيت عقد الامتحانات لهم ودراسة المقترحات بامتحانهم في السفارات المصرية بالخارج في الدول التي يتواجدون بها.

أما بالنسبة لموعد عقد الامتحانات للمتظلمين والمتضررين من اختبارات المسابقة فأكد المصدر إلى أنه سيتم عقد اختبارات منفصلة لهم عقب الانتهاء من امتحان جميع من تنطبق عليهم شروط المسابقة.

التعليقات

  1. هل محافظات القاهرة والجيزة امتحنوا التخصص وازاى هنعرف مواعيد امتحان التخصص فى باقى المحافظات لانى انا من محافظة قنا ومش عارفة امتى امتحان التخصص

  2. ياريت يكون فى امتحانات للمغتربين فى السفارات ولو حتى فى رسوم ممكن تندفع عشان بس يحس ان مصر مراعية اولادة ويشعر انة لية حق ممكن يحصل علية مش بس فى الانتخابات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.