التعليم تعلن عن تحديث موقعها الإلكتروني ورفع أسماء جديدة للأختبارات أدخل وأستعلم عن لجنتك

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة قامت بتحديث الموقع الإلكتروني الخاص بها حيث تم رفع أسماء جديدة لإمتحانات المواد العامة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم في عدد من المحافظات.

واشار المصدر أن الوزارة تقوم بصفة دورية برفع أسماء جديدة على الموقع الإلكتروني وعلى مدار اليوم ، لذا فإنه يجب على جميع المتقدمين الغير مدرجين إلى الأن وعددهم أكثر من 200 ألف متقدم بضرورة متابعة الموقع الإلكتروني للوزارة.

هذا ويمكن الاستعلام عن الآسماء بالضغط هنا

حيث يقوم المتقدم بكتابة الرقم القومي الخاص به ثم تظهر له نتيجة بعد ذلك باسمه ،و عنوان ومكان اللجنة التي سيخوض الاختبارات بها.

وعن موعد امتحانات المتظلمين والمتضررين من الاختبارات فأشار المصدر إلى أنه سيتم عقد اختبارات منفصلة لهم عقب الانتهاء من امتحان جميع من تنطبق المتقدمين في المسابقة والمستوفين لشروطها.

وبالنسبة للمرحلة القادمة وهي المرحلة الخامسة فقد أشار هاني كمال المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم بأنها ستبدأ على الفور بعد الانتهاء من اختبارات المرحلة الرابعة.

التعليقات

  1. المقبول والمستوفي الشروط ولم يدرج حتي الان ان شاء الله في المرحلة ال5 طي 2 من الخريجات دخلو الموقع بالتظلم معا بس دلوقتي واحد دخلت المرحلة4 طب الاخت التانية مصرها ايه مع العلم طلب التقدم بتاريخ واحد ومستوفين الشروط معا ارجو الافادة

  2. كتب لي مستوفي الشروط وانا خريجة رياض اطفال 2003 محافظة بورسعيد وحتي الان غير مدرج وكمان قرات دلوقتي ان بورسعيد خلصت ماذا افعل

  3. انا اريد معرفة مصيرى من هذه المسابقة حيث انه لم بتم ادراج اسمى حتى الان ياريت حد يفيدنى انا خريجة ليسانس اداب وتربية شعبة اللغة الانجليزية لعام 2008

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.