التخطي إلى المحتوى
نكشف أسباب إيقاف التسعيرة الجديدة للإنترنت

بعد يوم واحد من إعلان شركة تي إي داتا بتخفيض أسعار الفواتير الشهرية لمشتركيها وإعلان التسعيرة الجديدة ، فلم يستمر الأمر طويلا ففي اليوم الثاني جاء القرار بإلغاء التسعيرة الجديدة وإيقاف القرار .

ونكشف إلى حضراتكم أسباب الإيقاف ، فقد أكد الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أنه تم رفض هذا القرار بالفعل وإيقافه من قبل الجهاز ، لما وقعت فيه شركة ” تي إي داتا ” من مخالفات قانونية .

وأكد سيادته أن شركة” تي إي داتا” كان قرارها عشوائيا ، فلن ترجع إلى الجهاز  وهذا مخالف تماما لبنود ترخيص الشركة الصادر لها .

وأكد سيادته أننا منذ فترة طويلة نتلقى كل يوم شكاوى ضد الشركة من قبل عملائها ، وعلى الفور قمنا بالاتصال بالشركة وأبلغنهم بضرورة معالجة المشاكل والعمل على إعطاء خدمة جيدة للعملاء .

جاء القرار لضمان اتباع الشركات للقواعد التنظيمية والتي يقوم بوضعها الجهاز في إطار المنافسة الحرة وفقًا للقانون الذي يحرص الجهاز على تطبيقه.

وأكد سيادته أنه يجب على السادة مستخدمي الاتصالات بمصر إذا لم تحل لهم تلك المشاكل التي تقابلهم من قبل الشركة ، فعليهم تقديم كل الشكاوى والمقترحات على مركز تلقى شكاوى المستخدمين بالجهاز ” 155″ وسنقوم على الفور بدراسة كل الشكاوى والعمل على حلها .

وأكد أن الجهاز يتعامل بحيادية تامة مع كل الشركات ولم نجامل أحد ولم نتحامل على أحد ، مؤكدا أن شركة قامت باتخاذ نفس قرار شركة” تي إي داتا ” كان سيتخذ معها نفس هذه الإجراءات .

قد يهمك أيضا

التعليقات