تفاصيل المرحلة الرابعة من اختبارات مسابقة الـ 30 ألف معلم

تفاصيل المرحلة الرابعة من اختبارات مسابقة الـ 30 ألف معلم

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة قد حددت إجراءات المرحليتين الرابعة والخامسة في مسابقة وزارة التربية والتعليم، وهما المرحلتين المضافتين الى مسابقة الـ 30 ألف معلم، ومن المعروف أنه تم الإنتهاء من المرحلة الثالثة الخاصة بالمسابقة اليوم الجمعة 4 ديسمبر لعام 2014 .

ومن المعروف أنه سوف يتم البدأ في المرحلة الرابعة يوم غد السبت 6 ديسمبر لعام 2014، على أن تستمر المرحلة الرابعة أسبوع تقريباً لتنتهي يوم الجمعة 12 ديسمبر لعام 2014، سيتم إختبار عدد يعادل 120 ألف متقدم، بالإضافة الى من توقفت إختباراتهم نتيجة عطل في السيرفر، وسوف يتم الإعلان عن موعد المرحلة الخامسة عقب الإنتهاء من المرحلة الرابعة .

كما صرح هاني كمال لإطمئنان جميع المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم، الذين لم تدرج أسمائهم حتى الآن، سوف يتم إدراج أسمائهم في الوقت المقبل عقب تحديث موقع الوزارة الرسمي، مؤكداً أنه لا داعي للقلق وأن هناك تحديثات تتم في الموقع يومياً، مؤكداً أن الوزارة سوف تتيح فرصة الإختبار لكافة المتقدمين المقبولين في المسابقة .

وقد أكد هاني كمال أثناء تصريحه أن جميع الإختبارات سوف تنتهي في منتصف يناير المقبل من عام 2015، على أن يتم تعيين الفائزين مع بداية الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 2014/2015 .