جدول اختبارات المرحلة الرابعة بمسابقة وزارة التربية والتعليم “موعد ومكان اللجان”

جدول اختبارات المرحلة الرابعة بمسابقة وزارة التربية والتعليم “موعد ومكان اللجان”
اختبارات المرحلة الرابعة في مسابقة التربية والتعليم

متابعة منا على موقع مصر فايف، لأخر أخبار أختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014، ننشر لكم اليوم رابط الاستعلام عن مكان وموعد لجنتك لأجراء أختبارات مسابقة التربية والتعليم بالمرحلة الرابعة منها.

هذا وسيتم بأذن الله تعالى بدء من اليوم الخميس الموافق 4 ديسمبر 2014 الإعلان عن أسماء جديدة لأجراء اختبارات مسابقة التربية والتعليم بمرحلتها الرابعة، وذلك في الفترة من اليوم السبت الموافق 6 ديسمبر 2014 إلى يوم الخميس الموافق 11 ديسمبر 2014.

(وسوف يتم الإعلان عن باقي مراحل اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014  تباعاً).

موعد ومكان اختبارات المرحلة الرابعة في مسابقة التربية والتعليم

والجدير بالذكر أن المرحلة الرابعة من اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم، سيتم اختبار حوالي 120 ألف متقدم ومتقدمة فيها، من ضمنهم الذين عانوا من عطل السيرفر أثناء الاختبارات.

هذا وستنتهى جميع مراحل اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم منتصف شهر يناير 2015 المقبل بأذن الله تعالى، على أن يتسلم الناجحين بالمسابقة عملهم بجميع مدارس مصر على مستوى جميع محافظاتها بدء من الفصل الدراسي الثاني بأذن الله تعالى.

يمكنك الاستفادة من:

أسئلة اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 كاملة و أجابتها

شكل أسئلة اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2014 للتعليم الفني “صناعي، تجارى، زراعي”

اختبارات المرحلة الرابعة في مسابقة التربية والتعليم

وعلى من يرغب الاستعلام عن أسمه في المرحلة الرابعة من مسابقة وزارة التربية والتعليم، الاستعلام من خلال الرابط التالي بالرقم القومى الخاص بالمتقدم، وأذا لم يتم أدراج أسمك عليك الدخول عدة مرات، حيث يتم تحديث البيانات كل ساعة على مدار اليوم.

موعد ومكان اختبار التخصص بمسابقة وزارة التربية والتعليم