التخطي إلى المحتوى
اختبارات تخصص أونلاين في مادة العلوم اختبر نفسك واعرف نتيجتك فورا

من المقرر أن تبدأ المرحلة الرابعة من اختبارات مسابقة التربية والتعليم يوم السبت الموافق 4 ديسمبر وتستمر لمدة أسبوع، وتضم المرحلة الرابعة أسماء المتقدمين الذي عانوا من مشكلة عطل السيرفر أثناء أداء الاختبارات وكذلك العديد من المحافظات.

وكما صرحت وزارة التربية والتعليم منذ قليل أن اختبارات المواد العامة مثل التربوي والإنجليزية والحاسب الآلي وذلك اختبارات مواد التخصص ستبدأ في محافظة شمال سيناء من السبت القادم، وسيتم امتحان المتقدمين من شمال سيناء في محافظة الإسماعيلية لتوافر خدمة الإنترنت بها بشكل جيد.

وأضافت الوزارة خلال بيان سابق لها أن اختبار التخصص سيتكون من 60 سؤال وأنه يمتلك نصيب الأسد من درجة الاختبار حيث أنه من 60 درجة، واليوم أحضرت إليكم أسرة مصر فايف روابط اختبارات التخصص أونلاين في مادة العلوم للمرحل الابتدائية والإعدادية لتتمكنوا من التدريب عليها.

حيث تمنكم تلك الاختبارات من التعرف على شكل اختبار التخصص وطريقة الأسئلة، كذلك يمكنكم معرفة الإجابات الصحيحة للأسئلة، والآن مع الاختبارات من خلال تلك الروابط:

اختبار تخصص أونلاين في مادة العلوم للمرحلة الابتدائية.

اختبار تخصص أونلاين في مادة العلوم للمرحلة الإعدادية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. اناعندى مشكله انا بكالوريوس تربيه علوم اعدادى دفعه 2002 قدمت زى ماكل الناس قدمت فى المسابقه دى ولم اعرف اذا كنت مستوفيه الشروط ام لا لانى قدمت بنصف الرقم القومى ولما بحثت بعد كده علشان اعرف انا قبلت ولا ايه قالو لى لازم ابحث بالرقم كامل فكانت النتيجه اننى غير مطابق وبعد كده قدمت تظلم ظهر لى الرقم لم يستدل عليه وبعد فتر كده جربت ابحث عن نتيجه التظلم على امل انى انجح لقيت ظهر لى مستوفى الشروط وحتى الان لم يدرج اسمى فى اى مرحله وحيرانه فى امرى وغرفه العمليات اللى بيقولوا نروح علشان اتاكد ما اذاكان اسمى موجود وولا ايه بعيده اوى عنى ساعدونى ده رقمى القومى 28108231602845

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.