التخطي إلى المحتوى
موعد اختبارات التخصص والعام بشمال سيناء في مسابقة التعليم 2014
اختبارات مسابقة التعليم

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أنه سيتم عقد اختبارات المواد العامة المتمثلة في”الاختبار التربوي، الحاسب الآلي، اللغة الإنجليزية” وكذلك اختبارات مواد التخصص للمقبولين من محافظة شمال سيناء يوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2014.

وأكد المصدر أن عدد المتقدمين من محافظة شمال سيناء بلغ 4 الآلاف متقدم، كما أن امتحان التخصص سيتكون من 60 سؤال وتكون درجته من 60 درجة مشيرا أنه سيتم اختبار المتقدمين على فترتين فقط خلال اليوم وسيتم اختباراهم في لجان بمحافظة الإسماعيلية وتم توفير أماكن إقامة لهم في المجمع العلمي بالإسماعيلية.

أقرأ أيضا:

ننشر مطالب المتضررون من مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

ننشر مواعيد التصفيات النهائية في مسابقة التربية والتعليم.

الجدير بالذكر أن المرحلة الرابعة من اختبارات مسابقة التعليم ستبدأ من يوم السبت القادم أيضا وسيتم إدراج أسماء الممتحنين بتلك المرحلة على موقع الوزارة خلال ساعات قليلة من الآن وللاستعلام عن جدول المرحلة الرابعة اضغط هنا مواعيد وأماكن اختبار مسابقة التعليم.

أقرأ الآن:

بيان هام بخصوص مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014.

التعليقات

  1. الفلاح لما يتمدن يجيب لأهله العار يا مشرفين وزارة التربية والتعليم لما تحبو تتطبقو ا نظام جديد للأختبار مثل أستخدام الأنترنت في الأختبار لازم تدرسوه جيدا وتقوموا بتحديد موعد محدد للأنتهاء وتوفير الأمكانات المتاحه لزلك النشاط . بس هنقول ايه بدايه للتعلم استغفر الله العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.