التعليم تحدد موقف المحافظات المؤجلة من المرحلة الثالثة لأختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

التعليم تحدد موقف المحافظات المؤجلة من المرحلة الثالثة لأختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة قررت أن تنتهي المرحلة الثالثة من الإختبارات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم اليوم الخميس على أن يتم البدء في المرحلة الرابعة يوم السبت القادم فى عدة محافظات.

واشار المصدر إلى أن الوزارة ومن خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت ستعلن عن اسماء محافظات المرحلة الرابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم وذلك مساء اليوم الخميس.

أما بالنسبة للمحافظات الأربعة التي تم تأجيلها منذ الأسبوع الماضي والتي كان من المقرر لها عقد الاختبارات بها في المرحلة الثالثة وهي محافظات الفيوم والمنوفية وكفر الشيخ وبني سويف والتي تأجلت الاختبارات بسبب ضعف شبكة الإنترنت بها فإن الوزارة لم تحدد موقف هذه المحافظات الأربعة من دخول الأختبارات، إلا أن هناك أخبار بأنه سوف يتم إلحاق هذه المحافظات الأربعة بالمرحلة الرابعة من اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

أقرأ أيضأ: أستعلم عن موعد ومكان لجنتك بمسابقة تعيين 30 ألف معلم.

أما بخصوص امتحانات التخصص والتي سوف تجرى بداية من الأسابيع المقبلة فإنه تقرر أن يتم طرح أمتحان التخصص في إحدي المحافظات كتجربة لبداية إنطلاق مرحلة أمتحانات التخصص وهذه المحافظة هي محافظة شمال سيناء حيث ستعقد أختبارات التخصص للمتقدمين من أبنائها يوم السبت المقبل جنب إلى جنب مع اختبارات المواد العامة وذلك بمحافظة الإسماعيلية التي تعقد بها لجان محافظة شمال سيناء.