ما مصير من لم يدرج أسمه فى مراحل مسابقة وزارة التربية حتى الآن وموعد إمتحان التخصصات فى جميع المحافظات

ما مصير من لم يدرج أسمه فى مراحل مسابقة وزارة التربية حتى الآن وموعد إمتحان التخصصات فى جميع المحافظات

لا زال هناك عدد لا بأس به من المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم مساعد لم يتم إدارج إسمهم لحد الآن في المراحل الثلاثة السابقة، وهم يتسائلون ما هو مصيرهم لحد الآن؟ ولا بد أن القلق ينتابهم أكثر وأكثر كلما حاولوا إدخال رقمهم القومي ويظهر لهم لم يتم إدراجكم في هذه المرحله، ولكن هل هناك مراحل أخرى لم تبدأ بعد؟؟؟

بيان هام بخصوص مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

ففي بيان لوزارة التربية والتعليم أن إجمالي من تم إدراجهم في المراحل الثلاثة السابقة حوالي 300 ألف متقدم من أصل 600 ألف متقدم مستوفيين للشروط ، وقد تمت المرحلة الثالثة للمسابقة في جميع محافظات الجمهورية تقريباً بإستثناء المحافظات التي تم تأجيل الإختبارات بها بسبب أعطال فنية في السيرفر الخاص بوزارة التربية والتعليم، وبالتالي في إعلان لوزير التربية والتعليم فإن هناك مرحلة رابعة وخامسة أيضاً لمسابقة التربية والتعليم حتى ينتهي جميع المتقدمين للمسابقة من أداء إمتحاناتهم والجميع يأخذ فرصته.

توقيت إمتحان التخصص لمسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

حيث ستبدأ المرحلة الرابعة في السادس من الشهر الجاري بينما تبدأ المرحلة الخامسة في اليوم الثالث عشر من شهر ديسمبر الجاري، وسيتم الإعلان عن المحافظات التي ستشملها كل مرحلة .

أما بخصوص إمتحانات التخصص والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم حيث ستبدأ في كل محافظة على حدة والتي انتهت بها الإمتحانات العامة في الحاسب الآلي والإنجليزي والتربوي والإختبارات للمتخلفين في كل محافظة .

موعد ظهور نتائج مسابقة 30 ألف معلم وتوقيت إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

 وأحضرنا لكم أهم بنود عقد الـ30 ألف وظيفة “معلم مساعد”