التخطي إلى المحتوى
التعليم تعلن أسماء محافظات المرحلة الرابعة وأنتهاء المرحلة الثالثة من أختبارات المتقدمين في مسابقة تعيين 30…

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة ستنتهي من المرحلة الثالثة من الاختبارات التي تجري حالياً للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم اليوم الخميس الموافق 4 ديسمبر.

واضاف المصدر بأن المرحلة الرابعة من اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم ستبدأ يوم السبت المقبل في عدد من المحافظات ، حيث ستقوم الوزارة بالاعلان عن أسماء تلك المحافظات على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم مساء اليوم الخميس بعد أن يتم حصربيانات المحافظات التي سيعقد فيها أختبارات المرحلة الرابعة.

وأشار المصدر إلى أنه بالنسبة لمحافظات الفيوم والمنوفية وكفر الشيخ وبني سويف والتي تأجلت بها الاختبارات هذا الأسبوع بالمرحلة الثالثة من مراحل اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم لم يتحدد موقفها حتى الآن هل ستدخل هذه المحافظات الاختبارات بالمرحلة الرابعة أم لا.

أقرأ أيضاً: أستعلم عن موعد ولجان المدرجين في المرحلة الرابعة من اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

وأكد المصدر إلى أن الوزارة تدرس حالياً طرح امتحانات التخصص في إحدي المحافظات لتكون مرحلة تجريبية قبل بدء تلك الاختبارات في جميع المحافظات التي أنتهت من اختبارات المواد العامة ومن المرجح أن تكون تلك المحافظة هي شمال سيناء حيث سيؤدي الممتحنون منها أختبارات المواد العامة وفي نفس الوقت التخصص يوم السبت المقبل 6 ديسمبر في محافة الاسماعيلية.

قد يهمك أيضا

التعليقات