برنامج فايرفوكس 34.0.5 الذي يأتي بأحدث مفاجأة

برنامج فايرفوكس 34.0.5 الذي يأتي بأحدث مفاجأة

كالمعتاد من مؤسسة موزيلا وبرنامج فايرفوكس الذي يأتي إلينا بالإصدار 34.0.5 بأحدث الإضافات، والتي ظهر منها في الإصدارات السابقة من البرنامج، وظهرت نسخة تجربية عن البرنامج وفيها الإضافات، ولكن أصبحت الآن الإضافات مدمجة مع البرنامج الجديد.

firefox copy

النسخة الجديدة خفيفة جدا، وجميلة جداً من حيث الشكل والبحث والإمكانيات الجديدة، البرنامج اكتر من رائع، وسوف نتابع سويا الإضافات الجديدة في النسخة 34.0.5 من برنامج فايرفوكس firefox .

اهم الإضافات

1. خاصية Hello وهى خدمة جديدة مصممة على بروتوكول الأنترنت  WebRTC، و هي تتيح للمستخدم من عمل اتصال بالصوت و الصورة مع أشخاص آخرين دون الحاجة إلى أي حساب أو برامج أو أصافات أخري .

Hello copy

 

2. إضافة جديدة في محرك البحث الافتراضي تتيح اكثر من محرك بحث، واحد في المتصفح مثلا جوجل وبنج و امازون و ويكيبيديا وتويتر وغيرها .

برنامج فايرفوكس 34.0.5 الذي يأتي بأحدث مفاجأة 7

والإصدار الجديد من برنامج موزيلا فايرفوكس 34.0.5 سوف يأتي بإضافات جديدة، وتطوير في التصميم، و HTML5، ويأتي بكثير من التحديثات الجديدة من البرنامج، بإمكانك تحديث البرنامج من خلال قائمة المساعدة أو Help ثم عن فيرفوكس او About firefox ثم البرنامج سيبحث إن كان إصدارك أحدث إصدار أو قديم فيتم تحديثه أوتوماتيكياً.

ولتجربة كل التحديثات وجديد البرنامج نقترح عليكم تحميل النسخة الأحدث من البرنامج من الروابط التالية

لتحميل البرنامج

لتحميل احدث أصدار من البرنامج على الرابط التالي.

لتحميل البرنامج بأكثر من لغة واكثر من نظام على الرابط التالي.

منتظر أسألتكم واستفساراتكم