الزمالك يعاني من الغيابات أمام الاسماعيلي

الزمالك يعاني من الغيابات أمام الاسماعيلي
الزمالك يعاني من الغيابات امام الاسماعيلي

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك للصعود إلي قمة الدوري فى مباراة صعبة غداً أمام الإسماعيلي الملقب ببرازيل مصر في الأسبوع الحادي عشر من الدوري الممتاز، في المباراة المقامة علي استاد الإسماعيلية.

و يعاني فريق الزمالك من كثرة الغيابات في صفوفه نظرا للإصابة، فيتغيب عن المباراة حارس مرمي الفريق الأساسي احمد الشناوي بسبب إصابته الذي تعرض لها أثناء خوضه مباراة المنتخب المصري أمام السنغال.

و يواصل غياب نجم الفريق حازم إمام، حيث انه لم يشارك في مباراة المصري في الأسبوع العاشر من الدوري و التي انتهت بفوز الزمالك بهدف واحد مقابل لاشئ.

و غاب اللاعب محمد كوفي بسبب حصوله علي أنذارة الثالث في مباراة المصري البورسعيدي، كما تم استبعاد محمد بزوكا و ياسر إبراهيم و مصطفي فتحي و صالح موسي و رضا العزب و سيسيه و محمد عبد المجيد و يوسف اوباما بسبب الرؤية الفنية للمدير الفني.

و ضمت القائمة الموجودة بالإسماعيلية كل من محمد ابوجبل ومحمود جنش وعلى جبر وعمر جابر واسلام جمال وحمادة طلبه واحمد سمير و ابراهيم صلاح واحمد توفيق وطارق حامد وايمن حفنى واحمد عيد ومؤمن زكريا ومحمد شعبان وخالد قمر واحمد على وباسم مرسى ومعروف يوسف واحمد دويدار.