أعرف تفاصيل جديدة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم بعد تجمهر عدد منهم أمام ديوان الوزارة

قام عدد كبير من المتقدمين لأختبارات مسابقة تعيين 30 ألف بالتجمهر أمام ديوان عام وزارة التربية والتعليم وذلك من أجل معرفة موعد ومكان لجان الامتحانات الخاصة بهم، وذلك فى إطار المرحلة الثالثة من اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم ، حيث يؤدي الممتحين أختبارات المواد العامة وهي (التربوي واللغة الإنجليزية، الحاسب الآلي).

من جهة أخرى سمح الأمن الإداري للمتجمهرين بدخول إحدى قاعات الوزارة للأستماع إلى شكواهم حيث كان في استقبالهم اللواء نبيل عامر مستشار الوزير لتطوير التعليم والمسئول الأول عن امتحانات المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم على مستوى الجمهورية وذلك للأستماع إلى كافة المشاكل والشكاوى التي تواجه المتقدمين في المسابقة.

وكانت أغلب الشكاوي من غير مدرج بالمرحلة الحالية ، حيث طمانهم بأن كل المتقدمين في المسابقة والمستوفين لشروطها سوف يدخولون الاختبارات الخاصة بالمسابقة وأنه عليهم فقط الاستعلام عن أسمائهم من خلال الرقم القومي حيث أنه يتم تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالممتحنين في المسابقة بصفة دورية.

هذا ويمكن الاستعلام عن موعد ومكان لجان الاختبارات بالضغط هنا.

يذكر أنه تم تأجيل أمتحانات المواد العامة في أربع محافظات كان تقرر ان يتم عقد الامتحانات لأبناء هذه المحافظات خلال هذا الأسبوع إلا أنه تم تأجيلها إلى الأسبوع المقبل وذلك بسبب ضعف شبكة الانترنت في هذه المحافظات وهي الفيوم والمنوفية وكفر الشيخ وبني سويف.

التعليقات

  1. ايه المشكله واحد زى حلاتى خريج علوم جيلوجى بتقدير ممتاز ومش لاقي شغل عادى جدا

    1. ايه المشكله واحد زى حلاتى خريج علوم قسم جيلوجى بتقدير ممتاز ومش لاقي شغل عادى يعنى ايه المشكله

    2. ايه المشكله واحد زى حلاتى خريج علوم قسم جيلوجى بتقدير ممتاز ومش لاقي شغل عادى يعنى ايه المشكله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.