التعليم توضح أسباب تأجيل أمتحانات المواد العامة و التخصص في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

التعليم توضح أسباب تأجيل أمتحانات المواد العامة و التخصص في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أكد الأستاذ محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم تكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم أن اليوم الثلاثاء بدأت أمتحانات المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم في 21 محافظة بعد أن تم تأجيل الامتحانات العامة (التربوي ، اللغة الأنجليزية، الحاسب الآلي) في عدد 4 محافظات وهي كفر الشيخ وبني سويف والفيوم والمنوفية نظراً لضعف شبكة الإنترنت بهذه المحافظات.

واشار محسن إلى أن عدد الممتحنين اليوم وصل إلى 22 ألف ممتحن على مستوى 21 محافظة، حيث أن النظام التكنولوجي للأمتحانات يسير اليوم بشكل منظم، كما أن غرفة عمليات المركز بالوزارة لم تتلق اليوم أية مشاكل بخصوص أعمال سير وانتظام اللجان في عدد 21 محافظة تم عقد الامتحانات بها اليوم الثلاثاء في عدد حوالي 850 لجنة.

وأكد محسن إلى أنه سيتم عمل صيانة لجميع شبكات الإنترنت والنظام الخاص بالامتحانات وذلك حرصاً على أن يتم إنهاء الممتحنين للأختبارات الوقت المحدد لسير اللجان.

أقرأ أيضاً :

أما بخصوص امتحانات التخصص والمزمع عقدها يوم غداً الأربعاء لمحافظات القاهرة والجيزة ومرسي مطروح والتي قد أنتهت بها أختبارات المواد العامة، فإنه تقرر أن يتم تأجيل الأمتحانات هذا الأسبوع إلى الأسبوع المقبل حتي يستقر النظام التكنولوجي للأمتحانات.