التخطي إلى المحتوى
تنسيق الثانوية العامة 2013 المرحلة الأولى للعام الجامعي 2013/2014

سيبدأ تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة نهاية الأسبوع الحالي مباشرة بعد إعلان النتيجة في المدارس، على أن يتم فتح باب تسجيل الرغبات لمدة 5 أيام.
اما بالنسبة للحد الأدني لتسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى فذكرت مصادر من وزارة التعليم العالي أنه سيكون 96.34% للشعبة العلمية (علوم)، و93.90% للشعبة الهندسية (رياضيات)، و 82.92% للشعبة الادبية.

تنسيق الثانوية العامة 2013

ونعلم جميع الطلاب والطالبات أن باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الأولى سيفتح في جميع معامل التنسيق بالجامعات كما يمكن التسجيل من خلال الحاسبات الشخصية على موقعي التنسيق الالكتروني وهما www.Tansik.Egypt.gov.eg  أو www.Egypt.gov.eg  .
كما سيتم فتح معامل التنسيق اعتبارا من الساعة 9 صباحا وحتى 3 عصرا يوميا خلال أيام هذه المرحلة ، حيث سيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة، كما يمكن للطالب إدخال أو تعديل الرغبات حتى الساعة السابعة مساءً في آخر يوم للمرحلة وننبه الطلاب انه لن يكون باستطاعتهم اكمال التنسيق إلا من خلال وضع 48 رغبة.

جميع تفاصيل تنسيق الثانوية العامة 2013 المرحلة الأولى – الحد الأدنى – مواعيد التنسيق – موقع التنسيق تجدونها بهذا الموضوع من هنا

قد يهمك أيضًا

التعليقات