بطء الإنترنت يجبر ‘التعليم” على تأجيل الإختبارات في 4 محافظات للأسبوع القادم للـ30 ألف وظيفة

بطء الإنترنت يجبر ‘التعليم” على تأجيل الإختبارات في 4 محافظات للأسبوع القادم للـ30 ألف وظيفة

بني يوسف، الفيوم، المنوفية، كفر الشيخ، أربع محافظات عانت اليوم من بطء شديد في شبكة الإنترنت وسقوط للنظام أكثر من مره مما أدى الى فشل المتقدمين لإختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم من تأدية إختباراتهم ، ولهذا السبب قررت وزارة التربية والتعليم في قرار مفاجيء الى تأجيل الإختبارات في هذه المناطق الى الأسبوع القادم.

حيث قررت وزارة التربية والتعليم من تأجيل إختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم ومعلم مساعد وأخصائيين مساعدين في هذه المحافظات الأربعة السابق ذكرها على أن يتم الأسبوع القادم تأدية الإختبارات في هذه المحافظات وستستمر الإختبارات في بقية المحافظات طوال هذا الأسبوع والتي لا تواجه أية مشاكل في شبكة الإنترنت.

وقال مصدر مسئول من داخل الوزارة في تصريحات له أن الوزارة كانت مضطرة لإتخاذ هذا القرار المفاجيء من أجل التغلب على بعض المشكلات في شبكة الانترنت والتي شهدتها اللجان في هذه المحافظات اليوم بسبب البطء الملحوظ في شبكة الإنترنت والتي أثرت على التحميل الصحيح لبنوك أسئلة الإختبارات من الشبكة.

وقال المصدر أيضاً أن هناك كثير من الممتحنين قد فشلوا اليوم من إكمال إختباراتهم بسبب البطء الشديد في الإنترنت ولذلك في قرار للوزارة أن هؤلاء سيتم إعادة الإختبارات لهم في الأسبوع القادم أيضاً مع الأربع محافظات التي سبق وذكرناها.

ويجدر ذكره أن المرحلة الثالثة من إختبارات مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم ومساعد وأخصائي مساعد من المفترض أن تشمل جميع محافظات الجمهورية باستثاء شمال سيناء، بسبب تأجيل الإختبارات بها لأسباب أمنية، ولكن بسبب ضعف الإنترنت في عدد من اللجان الخاصة للإختبارات هذا اليوم والذي أدى الى بطء في تحميل بيانات الممتحنين والأسئلة الخاصة بالإختبارات ، لذلك إضطرت الوزارة الى تأجيل الإختبارات في المحافظات الأربعة المذكورة .

مواضيع أخرى:

موقع وزارة التربية والتعليم يعلن عن 160 ألف إسم والمتوقع دخولهم لإمتحانات المرحلة الثالثة لمسابقة 30 ألف معلم

بشرى سارة على موقع وزارة التربية والتعليم لكل المتقدمين على مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

تعرفوا على موعد ومكان لجان إختبارات المرحلة الثالثة مسابقة التربية والتعليم

330 سؤال تربوى متوقع في إمتحان مسابقة 30 الف معلم

أسئله الحاسب الآلى المتوقعة مع الحلول فى إختبار المتقدمين لمسابقة 30 الف معلم

بعض الأسئلة وأجوبتها متوقعه لمادة وتخصص التربية الفنية والتربية الرياضية -مسابقة 30 الف معلم