مصر فايف ينشر هدية للمعلمين: اختبار التربوي أونلاين بالإجابات

مصر فايف ينشر هدية للمعلمين: اختبار التربوي أونلاين بالإجابات

إنفراد جديد من موقع مصر فايف الى كل المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم، ينفرد موقع مصر فايف اليوم بتقديم أسئلة أختبار مادة التربوي وإجابتها وهي تعتبر من ضمن الإختبارات العامة لمسابقة التربية والتعليم التي تتبعها إختبارات التخصص، وهي عبارة عن أسئلة مأخوذة من المرحل السابقة وكادر المعلمين .

والجدير بالذكر أيضاً أن عدد المتقدمين للمرحلة الثالثة من مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم، هم عدد يعادل الـ 150 ألف متقدم للمرحلة الثالثة، التي بدأت بالفعل اليوم الأحد الموافق بتاريخ 30 نوفمبر لعام 2014، وتنتهي يوم الخميس الموافق بتاريخ 4 ديسمبر لعام 2014 .

تنقسم إختبارات مسابقة التربية والتعليم الى العديد من الإختبارات، منها إختبارات عامة وهي “الحاسب الآلي، التربوي، واللغة الإنجليزية” وهي ما يبدأ المتقدم بإختبارها، ويتبعها إختبارات التخصص والتي تأتي عقب إختبارات العامة مباشرةً .

والآن نقدم لكم من موقع مصر فايف الأسئلة الخاصة بمادة التربوي، والإجابات الخاصة بأسئلة الإختبار حسب ما تم تقديمه وإختبار المتقدمين فيه، في المرحلة الأولى والثانية، والآن سوف نعرض لكم طبيعة أسئلة الإختبار بالإضافة الى إجابتهم كاملة ويمكنكم الوصول الى الأسئلة من هنا للتعرف على شكلها وطبيعة الأسئلة .