آخر أخبار المظاهرات الرافضة لبراءة حسني مبارك والعادلي – متابعة مستمرة

آخر أخبار المظاهرات الرافضة لبراءة حسني مبارك والعادلي – متابعة مستمرة

آخر أخبار المظاهرات الرافضة لحكم براءة حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية السابق وبراءة وزير الداخلية السابق حبيب العادلي وعدد من كبار مساعديه المتهمين في قضية قتل المتظاهرين في أحداث ثورة 25 يناير ، ننقلها لكم من خلال المتابعة المستمرة لأحداث المظاهرات الرافضة لحكم براءة حسني مبارك والعادلي على مدار اليوم .

تحديث يوم الأحد 30-11-2014 الساعة 7:12 مساءا

تمكنت قوات الأمن من إخلاء ميدان عبد المنعم رياض من المتظاهرين المحتجين على براءة حسني مبارك الرئيس السابق .

حالة من الكر والفر بين قوات الأمن والمتظاهرين المحتجين على براءة حسني مبارك والعادلي ومساعديه بميدان طلعت حرب .

حالة من الهدوء الحذر تسود منطقة ميدان عبد المنعم رياض بعد قيام قوات الأمن بمطاردة المتظاهرين أسفل كوبري أكتوبر .

أعرب حزب التحالف الشعبي الإشتراكي عن إدانته البالغة لممارسات قوات الأمن ضد المتظاهرين المحتجين على حكم براءة حسني مبارك رئيس الجمهورية السابق .

تمكنت قوات الأمن من فض مظاهرة للطلاب المنتمين لجماعة الإخوان في كلية الزراعة بجامعة الأزهر ، رافضة لحكم براءة حسني مبارك والعادلي ونجليه .

تحديث يوم الأحد 30-11-2014 الساعة 4:18 عصرا

اشتباكات بين طلاب جامعة الإسكندرية وأفراد أمن شركة فالكون المكلفة بتأمين الجامعات المصرية خلال تظاهرة لطلاب الجامعة ؛ للتنديد بحكم براءة حسني مبارك والعادلي .

اشتباكات بين الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان وقوات الأمن أمام كلية دار العلوم في حرم جامعة القاهرة ، وذلك بعد قيام طلاب الإخوان بإلقاء الحجارة على قوات الأمن .

صرح رئيس شركة مترو الأنفاق عن غلق محطة مترو جمال عبد الناصر لدواعي أمنية ، كما حدث بعض المشادات بين المواطنين وأفراد الأمن خلال إخلاء تلك المحطة .

أصدرت نيابة مصر القديمة أمر بدفن جثة المتظاهر الذي سقط يوم أمس خلال المظاهرات ، التي شهدتها منطقة التحرير رفضا لحكم براءة حسني مبارك .

صرح حزب التيار الشعبي في بيان صادر عنه اليوم عن ترك الحرية لأعضاء الحزب في المشاركة في المظاهرات الرافضة لبراءة حسني مبارك والعادلي .

تحديث يوم الأحد 30-11-2014 الساعة 2:00 ظهرا

صرح وزير الصحة والسكان عن سقوط حالتي وفاة وإصابة خمسة عشر شخصا خلال المظاهرات الرافضة لحكم براءة حسني مبارك ، والتي شهدتها منطقتي التحرير وعبد المنعم رياض أمس .

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية عن إصابة خمسة من أفراد الشرطة والقبض على عدد من مثيري الشغب خلال مظاهرات عبد المنعم رياض .

تظاهر طلاب جامعة القاهرة اليوم منددين بصدور حكم براءة حسني مبارك ، كما رفض الطلاب انضمام عناصر الإخوان إلى مسيرتهم .

كما نظم طلاب كلية التربية جامعة عين شمس اليوم مظاهرة تحت شعار يسقط كل نظام مبارك خلال التظاهرة الرافضة لحكم البراءة .

تمكنت قوات الأمن في محافظة المنيا من تفريق مظاهرة لطلاب الإخوان بجامعة المنيا تحت شعار يسقط حكم مبارك .

نظم عدد من الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان مظاهرة رافضة لحكم براءة محمد حسني مبارك الرئيس الأسبق في جامعة الأزهر ، كما نفى الأزهر  ماتردد عن شائعات حول تجميد الدراسة .

تظاهرت الطالبات المنتميات إلى جماعة الإخوان في شارع مصطفى النحاس بمنطقة مدينة نصر ، كما قاموا بقطع الطريق بواسطة إشعال النيران في إطارات السيارات .

تظاهر الطلاب المنتمين لعدة حركات طلابية بجامعة طنطا منها حركة 6 إبريل وطلاب ضد الإنقلاب ومصر القوية وحركة أحرار ، منددين بحكم براءة حسني مبارك والعادلي ، مطالبين بالقصاص للشهداء .