التخطي إلى المحتوى
وزارة التعليم: اختبارات التخصص نهاية الاسبوع الجاري
وزير التربيه والتعليم

بعد انتهاء اختبارات المواد العامة للمقبولين مبدئيا في مسابقة وزارة التربية والتعليم من المقرر أن تبدأ اختبارات التخصص يوم الأربعاء المقبل في محافظتي القاهرة والجيزة ومطروح، وستكون أسئلة مواد التخصص من مناهج الثانوية العامة حسبما صرحت وزارة التربية والتعليم سابقا.

شاهد أيضا:

خبر سار لكل المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم.

ومنذ قليل صرحت وزارة التربية والتعليم أن المحافظات التي تنتهي من إجراء الاختبار التربوي والحاسب الألي واللغة الإنجليزية للمتقدمين في المسابقة ستؤدي اختبارات التخصص في نهاية الأسبوع الحالي، وبالنسبة لأماكن عقد اختبار التخصص ستكون في نفس اللجان التي يعرفها الممتحنين وأدوا بها الاختبارات العامة.

وأضافت الوزارة في بيان لها أن اليوم لم يشهد أي أعمال امتحانات نظرا للظروف الأمنية التي تشهدها البلاد، على أن يتم استئناف الاختبارات من غدا.

أقرأ أيضا:

اختبار تخصص لغة إنجليزية.

اختبار تخصص لغة عربية.

اختبار أونلاين في الحاسب الألي.

التعليقات

  1. انا خرىجة كلىة التربىة قسم فرنسى وحاصلة على دبلومة مهنية فى تكنولوجىا التعليم قمت باجتىاز الاختبار الاول فى المرحلة الثانىة وحصلت على 45اجمالى مشكلتى انة تم وضعى فى وظيفة معلم فصل عاوزة حد ىرد على لىة وازاى

  2. لم احصل على نتيجتى فى احد الاختبارات بسبب انقطاع سيرفر النت وتوقفة عن العمل واتعمل تقرير بالحالة
    اية موقفى هل سيعاد الاختبار ولا كدة مش هامتحن التخصص نرجوكم الافادة

    1. سوف تكمل الاختبارات فى اليوم الثانى فى المواد التى لم تختبر فيها او التى لم تكملها وبالتالى لم تظهر نتيجتها اما الاختبار الذى اتممته وظهرت لك درجتك فلن تمتحنه مره اخرى وبالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.