أخر أخبار مصر اليوم السبت 29-11-2014 من جريدة أخبار اليوم

أخر أخبار مصر اليوم السبت 29-11-2014 من جريدة أخبار اليوم
أخر أخبار مصر اليوم السبت 29-11-2014 من جريدة أخبار اليوم

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار المصرية نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة أخبار اليوم الصادرة بتاريخ اليوم السبت 29 نوفمبر 2014 في نسختها الورقية من عددها الأسبوعي ، و أولى الأخبار الوراردة في الجريدة عن مظاهرات الإخوان أمس و تصدي قوات الأمن لها بعنوان ” تبقى مصر .. و انحدر الإرهاب في جمعة المصاحف ” ، و السيسي : لن نسمح بالفوضى في الشارع .

خبر أخر عن تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات و تصريح لرئيسه المستشار هشام جنينة بعنوان ” 200 مليار جنيه مخالفات الأراضي و الحصر مازال مستمراً ” ، و لا أحد في مصر يعرف عدد الصناديق الخاصة و حجم أموالها .

خبر عن الإنتخابات البرلمانية المقبلة و تحالفات الأحزاب بعنوان ” البدوي يضغط على الجنزوري بالأحزاب لزيادة مقاعد الوفد ” ، و تضارب مواد الدستور و القانون يمنع حل الأحزاب الدينية .

أما عن أخبار الرياضة المصرية فخبر عن مباراة الأهلي اليوم أمام سيوي سبورت في ذهاب نهائي الكونفدرالية بأبيدجان بعنوان ” الأهلي يسعى لـنصف الحلم الأفريقي أمام سيوي سبورت .. اليوم ” ، و عن الخلافات فى مجلس إدارة إتحاد الكرة فخبر بعنوان ” نيران الخلافات تشتعل في اتحاد علام ” ، و كواليس مثيرة في جلسة الإطاحة بجعفر .. الكراسي طارت و مشادات كلامية .