وزير التربية والتعليم يعلن موعد امتحانات التخصص لجميع المحافظات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أن الاختبارات الخاصة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم وهى الاختبارات الخاصة بالمواد تسير بشكل ناجح حتى الآن لتكون وزارة التربية والتعليم كأول وزارة تنتهج أسلوب الاختبارات الإلكترونية للقبول بوظائفها.

واشار وزير التربية والتعليم أنه قد أعطى أوامره للقائمين على مسابقة تعيين 30 ألف معلم بضرورة أن يتم الانتهاء من جميع الاختبارات الخاصة بالمسابقة قبل نهاية الترم الأول من العام الدراسي الحالي وتسليم الناجحين العمل في إجازة منتصف العام والتي ستبدأ يوم 24 يناير المقبل وقبل بدء الترم الثاني من العام الدراسي الحالي والذي سيبدأ في شهر فبراير المقبل.

واضاف وزير التربية والتعليم أن المحافظة التي سوف تنتهي من اختبارات المواد العامة (التربوي واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي) للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم سيبدأ فيها مباشرة عقد امتحانات التخصص بدون توقف وأنه لا يوجد ميعاد محدد لجميع المحافظات ليتم عقد امتحانات التخصص وأن كل محافظة تحدد ميعاد امتحانات التخصص وفقاً لظروفها من حيث انتهاء اختبارات المواد العامة بها.

أقرأ أيضاً: أسماء المرشحين للاختبارات وموعد بداية ونهاية المرحلة الثالثة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

وأكد وزير التربية والتعليم مثال على ذلك محافظات القاهرة والجيزة وجنوب سيناء ستقوم بعقد امتحانات التخصص للمتقدمين منها في مسابقة تعيين 30 ألف معلم خلال الأسبوع المقبل في نفس الوقت يتم إجراء اختبارات المواد العامة للمرحلة الثالثة في محافظات أخري، حيث أنه بداية من الأسبوع المقبل سيتم عقد الاختبارات في جميع المحافظات.

التعليقات

  1. ممكن حد يوضح لنا اسماء امتحان التخصص هتنزل امتى ولو سمحتكم هتكون فى نفس المكان

  2. هو امتحان التخصص في نفس مكان امتحان الحاسب والتربوي يا ريت حد من الوزاره يرد عالينا ولكم جزيل الشكر

  3. هو امتحانات التخصص في نفس مكان اختبار التربوي والحاسب يا ريت حد من الوزاره يرد ضروري ولكم جزيل الشكر

  4. انا كل ما ادخل الرقم القومى يظهر ليا انى مش فى المرحلة دية

    مع انى اتقبل الاوراق بتاعتى على النت وقالى انتظر حتى يتم تحديد ميعاد ومكان لجنتك

    وكمان عايز اعرف هما كام مرحلة بالتحديد

  5. طب انا كل ما ادخل الرقم القومى يرد ان اسمى ليس مدرج فى المرحاه الحاليه وانا مش عرفه اعرف امته ميعاد امتحانى فى مادة التخصص ارجو الرد بسرعة ولكم جزيل الشكر

  6. وربنا يا سيادة الوزير انت بتفتح بيوت ناس كتير من المدرسين وبتحسن دخلهم دا كل المدرسين فى كل التخصصات بيعطوا دروس خصوصية من دى الوقتى ارحمونا متخلناش نقول ان وزير التعليم فى زمن مرسى كان عادل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.