خطة الأهلي لمواجهة الأفيال للفوز بنهائي الكونفدرالية

خطة الأهلي لمواجهة الأفيال للفوز بنهائي الكونفدرالية
جاريدو يضع خطة نهائي الكونفدرالية

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي جاريدو علي اللاعبين بضرورة الابتعاد عن الخشونة و العنف أثناء مباراتهم المقامة غدا السبت في نهائي الكونفدرالية.

و أوضخ جاريدو أن هذا حتي لا يتعرض احد اللاعبين المشاركين في المباراة للإصابة مما سيؤدي إلي تشكيل خطورة علي الفريق أثناء سير المباراة.

و طلب المدير الفني للأهلي من اللاعبين أن يراقبوا افضل المهاجمين بفريق سيوي سبور، ليتمكنوا من أبطال مفاتيح اللعب لدي الأفيال، و يتمكن القلعة من الحمراء من الاعتماد علي الهجمات المرتدة لتحقيق الفوز.

و ركز جاريدو علي التكتيكات الفنية للفريق، علي الكرات العرضية ليتم استغلالها لتحقيق الفوز في موقعة السبت أمام الأفيال، وذلك لتسهيل مهمة الفريق أمام لقاء العودة بالقاهرة.

و سيخوض الفريق اليوم مران خفيف، و بعدها سيتم عقد جلسة مع لاعبي الفريق لمشاهدة اكثر من مباراة لصاحب الأرض ليتمكن من التعرف علي نقاط القوة و الضعف الخاصة بالمنافس.

و حذر جاريدو من ثلاثي الفريق محمد نجيب و محمود تريزيجية و محمد فاروق من الالتحام مع المنافسين، حتي لا يحصلوا علي الإندار الثاني في الغد، مما سيؤدي إلي إيفاقهم و ابتعادهم عن مباراة العودة بالقاهرة.

 إقرأ أيضا